recent
أخبار ساخنة

سعر ومواصفات و مميزات هاتف اوبو Oppo Find X2 Pro الجديد

الصفحة الرئيسية


سعر ومواصفات و مميزات هاتف  اوبو Oppo Find X2 Pro الجديد







شركة أوبو تعلن عن هاتفها الرائد الجديد الـ Oppo Find X2 Pro ليكون الامتداد والتطوير لهاتف السابق الـ Oppo Find X.













سعر ومواصفات و مميزات هاتف  اوبو Oppo Find X2 Pro الجديد










حيث تم تطوير هاتف أوبو Oppo Find X2 Pro بشكل ملحوظ كبير حيث تم إلغاء فكرة الماتور وتم الاتجاه إلى الثقب فهو عملى أكثر من حيث الاستخدام مع زيادة دقة الشاشة لتصبح QHD+.



















ويستعرض موقع قلب الحدث ، كافة التفاصيل حول الهاتف Oppo Find X2 Pro، من حيث مواصفات الجهاز وأهم مميزاته والإضافات الجديدة التي ظهرت به، بالإضافة إلى العيوب التي تدفع البعض عن شراء الجهاز، بجانب عرض سعر الهاتف الجديد، وذلك في سياق التقرير التالي























مواصفات هاتف Oppo Find X2 Pro





















يأتي هاتف Oppo Find X2 Pro بأبعاد 165×74و4×8.8 ملم مع وزن 200 جرام للجلد البرتقالي و217 جرام للسيراميك، مع متانة الخامات المستخدمة في تصنيع الهاتف.






















يمتلك الهاتف ذاكرة داخلية بسعة 512 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية (رام) بسعة 12 جيجا من نوع LPDDR5، بالإضافة لدعمه الجيل الخامس لشبكة الهواتف المحمولة.























وبالنسبة للمعالج، فيأتي الهاتف بمعالج من نوع Snapdragon 865 بتكنولوجيا 7 نانو مع معالج رسومي من نوع Adreno 650 ويقدم أداء جيد جداً في المهام اليومية، مع دعم الهاتف لمستشعر البصمة ويأتي مدمج بالشاشة مع دعم الـ Face Unlock.


























وبالنسبة للكاميرا، فيمتلك كاميرا خلفية مزدوجة أو ثلاثية بدمج بين واحدة 48 ميجا والأخرى 48 ميجا بكسل، والثالثة 13 ميجا بكسل، فيما تأتي الكاميرا الأمامية (كاميرا السيلفي) بجودة 32 ميجا بكسل، كما يمتلك الهاتف بطريقة بقوة 4260 أمبير، وشاحن سريع 64 وات، يمكن من خلاله شحن البطارية في نصف ساعة.

























ويعمل الهاتف الجديد بنظام تشغيل Android 10 مع واجهة أوبو الـ ColorOS 7.1، ويتوفر باللون الأسود والبرتقالي.























سعر هاتف أوبو Oppo Find X2 Pro














أعلنت شركة أوبو رسمياً توفير هاتفها أول سبتمبر المقبل فى الأسواق المصرية وذلك بسعر 19990 جنية مصري، لنسخة 512 جيجا لتخزين مع 12 جيجا رام.


google-playkhamsatmostaqltradent