U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

بعد وفاته من هو الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق










الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق









بعد وفاته من هو الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق















من هو الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق،تصدراسم الداعية المعروف عبدالرحمن عبدالخالق، محركات البحث في مصر، صباح اليوم،حيث زادت معدلات البحث من قبل الملايين على الداعية عبد الرحمن عبد الخالق عقب إعلان وسائل إعلام كويتية خبر وفاته أمس الثلاثاء بالكويت، عن عمر يناهز 80 عامًا، الأمر الذي جعله يتصدر محرك البحث جوجل في مصر.
















حيث توفى الداعية الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق،عن عمر يناهز 80 عامًا،بحسب مانشرته الصفحة الرسمية للشيخ على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، اعلنت أول أمس تعرضه لأزمة قلبية حادة نقل على أثرهل للمستشفى مطالبة من الجميع أن يدعو له بالشفاء العاجل.



















حيث تم دفن الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق أمس الثلاثاء بعد صلاة العصر بمقبرة الصليبيخات.





















كما نعاه النائب الكويتي عبد الكريم الكندري:"رحم الله الشيخ عبدالرحمن عبد الخالق .. اللهم اغفر له وارحمه برحمتك وأكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنة والهم أهله الصبر والسلوان..إنا لله وإنا اليه راجعون".

















كما تقدم بواجب العزاء مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي، وكتب عبر صفحته بتويتر:" ببالغ الحزن والأسى ، تلقينا خبر وفاة الشيخ الجليل عبدالرحمن عبدالخالق، ونسأل الله جلت قدرته ان يرحمه برحمته الواسعة ويسكنه جنات الفردوس، وأن يلهم ذويه ومحبيه الكثر الصبر والسلوان".









من هو الشيخ عبدالرحمن عبدالخالق







 الشيخ عبد الرحمن عبدالخالق ولد في محافظة المنوفية بمصر عام 1939، وحصل على شهادته من كلية الشريعة بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، ثم عمل مدرسا بمدارس الكويت من 1965 حتى 1990، ثم اتجه للعمل في مجال البحث العلمي بجمعية إحياء التراث الإسلامي بالكويت، وحصل على الجنسية الكويتية في 31 أكتوبر عام 2011، بعد إصدار مرسوم أميري بمنحه الجنسية.



***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة