recent
أخبار ساخنة

هيا الشعيبي تشعل غضب السعوديين بصورة لأمير بلادها الراحل

الصفحة الرئيسية













هيا الشعيبي








هيا الشعيبي تشعل غضب السعوديين بصورة لأمير بلادها الراحل 



















اتهم مغردون سعوديون، الفنانة الكوميدية الكويتية هيا الشعيبي بالإساءة إلى بلادهم وذلك بسبب صورة نشرتها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" للتواصل الاجتماعي.


















كما نشرت الشعيبي سلسلة صور بعد وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح مع زعماء عرب. لكن إحدى تلك الصور أثارت غضب السعوديين مما دفعهم إلى التعبير عن ذلك عبر هاشتاغ "هيا الشعيبي تسيء للسعودية".







شاهد ايضا













هيا الشعيبي



















يأتي ذلك بعد قيام هيا الشعيبي بنشر صور لأمير قطر تميم بن حمد عبر حسابها على انستغرام حيث علقت كاتبة: “الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك” في اشارة واضحة منها الى عدم مشاركة باقي قادة الخليج والعالم العربي في الجنازة.













هيا الشعيبي























وعلقت هيا الشعيبي على صورة اخرى: “يا جعلكم دايم ذخر تميم المجد واخوانه الشيخ جوغان والشيخ خليفة والشيخ جاسم”.














هيا الشعيبي
















الصورة التي أثارت غضب مغردين سعوديين تظهر أمير الكويت الراحل مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مع عبارة "اللهم إنه كان نصيرا للحق عدوا للباطل اللهم ارحمه برحمتك".







هيا الشعيبي












سعوديون اعتبروا هذه الصورة مسيئة لبلادهم، وإشارة إلى أن قطر في موضع حق والسعودية في موضع باطل في الخلاف الخليجي الحالي بين الطرفين.

















وجاء هذا الغضب السعودي، رغم أن الفنانة الكويتية نشرت صورة أخرى لأمير الكويت الراحل مع الملك سلمان بن عبد العزيز مع عبارات العزاء التي قالها العاهل السعودي في الشيخ صباح الأحمد الصباح.








هيا الشعيبي










ورغم أن أكثرية المغردين أجمعوا على أن الشعيبي أهانت السعودية، إلا أن آخرين دافعوا عنها بالإشارة إلى الصورة التي نشرتها للملك سلمان والأمير الراحل.


















وشمل الهجوم على الفنانة الكويتية إهانات واتهامات لها بالإساءة إلى السعودية رغم كون الأخيرة سببا في نجاحاتها الفنية حسب تعبيرهم، وهي التي لمع نجمها إلى حد كبير في مسلسل "طاش ما طاش" الكوميدي السعودي.
















يذكر أن الكويت كانت على مسافة واحدة في الأزمة بين قطر من جهة والسعودية والإمارات والبحرين من جهة أخرى، وحاول أميرها الذي توفي منذ أيام حل تلك الأزمة في أكثر من مناسبة.










google-playkhamsatmostaqltradent