U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

رانيا ملكة الأردن تظهر في ميلادها الـ50 بفستان للمصمم السعودي محمد آشي











من هو المصمم محمد اشي،محمد اشي،الملكة رانيا،رانيا ملكة الاردن










رانيا ملكة الأردن تظهر في ميلادها الـ50 بفستان للمصمم السعودي محمد آشي 






















احتفلت الملكة الأردنية رانيا يوم أمس الاثنين بذكرى ميلادها الخمسين. وقد ظهرت في الصورة الرسميّة التي التُقطت لها بهذه المناسبة بإطلالة تحمل توقيع المصممة اللبنانية دارين هاشم.







شاهد ايضا







حيث كانت الأسبوع الماضي ظهرت أيضاً بصورة رسميّة، التقطت لها بهذه المناسبة، وقد ارتدت خلالها ثوباً أبيض من توقيع المصمم السعودي محمد آشي مما يدل على اهتمامها الواضح بابتكارات المصممين العرب.




























هذة ليست المرة الأولى التى ترتدى فيها رانيا ملكة الأردن  أزياءً تحمل توقيعاً عربياً، فقد رصدناها أكثر من مرة بتصاميم تحمل توقيع المصممين إيلي صعب، جورج شقرا، حسين بظاظا، قزي وقسطى، رالف المصري. كما ظهرت بتصاميم تحمل توقيع علامات إماراتية منها: "ريمامي" و"بامبا بوتيك".


























كما نشرت المصممة دارين هاشم الصورة الرسميّة للملكة رانيا وهي ترتدي من أزيائها على صفحتها في موقع إنستغرام وأرفقتها بعبارة "إنه شرف أن يتم اختياري، وربما يكون ذلك بمثابة لمسة تبعث على الأمل في بلدي لبنان".
























واختارت الملكة رانيا من تصاميم هاشم ثوباً رمادياً من مجموعة الخريف والشتاء المقبلين. وتُعرف هذه الأخيرة بتصاميمها التي تدمج بين الخطوط اللبنانية والمكسيكية مع التركيز على استعمال الأنسجة المستدامة.






















أما علامتها الخاصة بالأزياء الجاهزة فمركزها الرئيسي في مدينة ميلانو وهي أسستها بالتعاون مع شريكتها المكسيكية فيرناندا غالاردو التي تشغل منصب المديرة الإبداعية في الدار.
























كما  تداول العديد من المغردين صور الملكة رانيا وهي ترتدي الفستان بمزيد من الفخر والاعتزاز بما وصل إليه المصمم السعودي آشي.


























من هو المصمم محمد اشي






















المعروف أن آشي من مواليد مدينة جدة، 1980، أدخله شغفه بالفن عالم الموضة، حيث عشق الرسم في الخامسة من عمره، وحضر أول عرض أزياء في الـ12 من عمره.

























درس التسويق في نيويورك، ثم تصميم الأزياء في معهد ESMOD الباريسي، واستهل الرحلة متدربًا على يد المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، ودار جيفنشي، وبعدها أطلق علامته Ashi Studio من بيروت في عام 2007، متأثرًا بمدارس الكوتور القديمة أمثال المصمم الإنجليزي Charles F Worth، وسرعان ما ذاع صيته وأصبح أحد أشهر مصممي الأزياء الشرق أوسطيين في العالم.









من هو المصمم محمد اشي،محمد اشي،الملكة رانيا،رانيا ملكة الاردن








يذكر أن هناك العديد من مشاهير الفن حول العالم سبق لهن ارتداء تصميمات آشي مثل بيونسيه، وليدي غاغا، وسارا جيسيكا باركر، وهايدي كلوم، وسونام كابور، وديبيكا بادوكون، والعارضة الكندية ويني هارلو، ومغنية الراب الأميركية كاردي بيو مغنية البوب العالمية البريطانية إيلي غولدينغو.


















حيث كانت الإطلالة التي ظهرت بها الملكة رانيا الأسبوع الماضي بمناسبة عيد ميلادها، والتي تحمل توقيع المصمم السعودي محمد آشي، لفتت الأنظار برقيّها وطابعها العصري.




























وقد تمّ نشر صورتها في صفحة دار Ashistudio على موقع إنستغرام مع تعليق للمصمم يعرب فيه عن فخره لاختيار ملكة الأردن لهذه الإطلالة التي تشعّ قوة.























وبهذه المناسبة، نشرت الملكة رانيا في صفحتها على موقع إنستغرام يوم أمس صورة تجمعها بأفراد عائلتها أرفقتها بتعليق يقول: "ما في أجمل من يوم بقضيه وأحبابي، وعائلتي بجانبي. وشكراً من كل قلبي على المعايدات والمحبة اللي غمرتوني فيها اليوم. فرحتوني كتير".

























كما ظهرت بهذه الصورة محاطة بزوجها الملك عبدالله وأولادها الأربعة: ولي العهد الأمير حسين، الأميرتين سلمى وإيمان، والأمير هاشم. ولفتت الملكة الأنظار ببساطة إطلالتها التي تألفت من ثوب أبيض حمل توقيع دار Proenza Schouler الأميركية. وهي نسقت لون ثوبها مع ألوان أزياء أفراد عائلتها.


















المصدر: العربية والمواطن نت

***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة