U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

إحالة فتاة "التيك توك" هدير الهادي للجنايات









القبض على هدير الهادي










 إحالة فتاة "التيك توك"  هدير الهادي للجنايات






















 أحالت النيابة العامة المصرية فى مصر،هدير حمدي عبد الهادي سعد صباح، الشهيرة بـ“هدير الهادي“، صاحبة فيديوهات الرقص على التطبيق، للمحاكمة الجنائية.














شاهد ايضا















كما أكدت النيابة العامة فى مصر،أن إحالة هدير الهادي فتاة التيك توك،تأتىي على خلفية  مقطع فيديو إباحي منسوب لهدير الهادي تم تداوله عبر مواقع إباحية عالمية، تبين من خلال فحصه أنه يتعارض مع قيم ومبادئ المجتمع والأسر المصرية، فضلا عن كونه خادشا للحياء العام ويحرض على الفسق والفجور.





















كما رصدت التحريات فيديو إباحيا تقوم خلاله بتصوير نفسها وهي عارية تماما ومنشور على مواقع إباحية عالمية، وبفحص محتوى هذه المقاطع والصور تبين أنها تحمل في طياتها خدشا للحياء العام ودعوة للتحريض على الفسق، وتتعارض مع قيم ومبادئ المجتمع والأسرة، فضلا عن نشرها مقاطع إباحية نظير حصولها على استفادة مالية.





















القبض على هدير الهادي



















جاء التحقيق وحبس هدير الهادي منذ شهرين، عندما ألقى رجال الأمن في مديرة أمن الجيزة القبض عليها في منطقة حدائق أكتوبر، وهي فتاة ذات 23 عاماً نالت شهرتها من خلال تطبيق تيك توك، ليتم توجيه اتهام لها صريح بنشر فيديوهات خادشة للحياء عبر حسابها.





















وكان فريق من البحث بالتنسيق مع إدارة مكافحة جرائم الآداب في مديرية أمن الجيزة، عكف على تتبع هدير الهادي وبعد تحديد مكانها الذي كان في منطقة حدائق أكتوبر تم القبض عليها، وعلى إثره تم تحرير محضر بالواقعة مع إخطار النيابة العامة لبدأ التحقيق معها.






















فتيات تيك توك





















يذكر أن هناك قضية مثارة في مصر عرفت إعلامياً بقضية "فتيات تيك توك"، على إثرها تم القبض على خمسة فتيات وجه إليهن تهمة نشر مقاطع وصور خادشة للحياء تحرض على الفسق إلى جانب الاعتداء على قيم المجتمع.





















كما صدرت أحكام قضائية على عدد من هؤلاء الفتيات، فتم معاقبة مودة الأدهم وحنين حسام بالسجن عامين مع دفع غرامة 300 ألف جنيه.













انستقرام هدير الهادى Hadeer Alhadyy




من هنا 


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة