U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا بمناسبة اليوم الوطني السعودي 1442 .. اليوم الوطني 90









اليوم الوطني السعودي 1442












عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا بمناسبة اليوم الوطني السعودي 1442 .. اليوم الوطني 90
























أحيا الفنان المصرى المتائلق عمرو دياب حفلا غنائيا في المملكة العربية السعودية، اليوم الإثنين، عقب وصوله إلى المملكة للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي 90، حيث شارك عمرو دياب عبر  حسابه الرسمي على إنستجرام عددا من الصور خلال غنائه وسط عدد من الحضور عقب وصوله إلى السعودية، ومن المقرر أيضا أن يحيي حفله الغنائي في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يوم 26 سبتمبر الجاري،كما جاء ذلك من ضمن فعاليات ”أبحر في الصيف“.





















View this post on Instagram

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on





















كما نشر حساب فعاليات ”أبحر في الصيف“ مقطع فيديو من الحفل.








































حيث أحيا ”الهضبة“ حفلا فنيا خاصا بركاب سفينة ”الكروز“ السياحية عقب وصوله أمس الاثنين إلى السعودية في شاطئ الرأس الأبيض على البحر الأحمر.






















كما من المقرر أن يقام حفل الهضبة عمرو دياب يوم 26 سبتمبر الحالى في مدينة الملك عبد الله الرياضية، أما حفلتا تامر عاشور وأنغام ستقامان فى 24 سبتمبر بمدينة الملك عبد الله الرياضية.
























حيث أن  الهيئة العامة للترفيه فى المملكة العربية السعودية ،قد أعلنت  أن 4 فنانين مصريين سيشاركون في حفلات اليوم الوطني السعودى الـ90، حيث نشرت بوسترات لمواعيد حفلات النجوم عمرو دياب ومحمد حماقى وأنغام وتامر عاشور.




















كما سيشارك عدد من الفنانين الخليجيين والمصريين بهذه المناسبة في كل من الرياض وجدة، وهم الفنانون ماجد المهندس ورابح صقر وراشد الماجد وأصيل أبوبكر وأحلام وعبادي الجوهر وداليا مبارك، إضافة إلى فناني مصر وهم أنغام وتامر عاشور ومحمد حماقي ليختتم عمرو دياب حفلات جدة.
























جدير بالذكر أنه في وقت سابق، طرح النجم الكبير عمرو دياب عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" كليب أغنيته "ده لو اتساب" التي صدرت في ألبومه الأخير "سهران"، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندى.






















حيث  طرح الهضبة مؤخرا كليب أغنيته "يوم تلات" عبر قناته الرسمية على يوتيوب، والتي صدرت في ألبومه الأخير "سهران"، حيث صورها مع فرقته الموسيقية في مدينة الساحل الشمالى، وسط أجواء صيفية، وأغنية  "يوم تلات" كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندى وحققت الأغنية نجاحاً لافتاً بعد طرحها فى الألبوم.
















***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة