recent
أخبار ساخنة

تسجيل صوتى يتسبب فى أستدعاء الفاشينيستا جمال النجادة

الصفحة الرئيسية








جمال النجادة










تسجيل صوتى يتسبب فى أستدعاء الفاشينيستا جمال النجادة


















 أستدعاء الفاشينيستا جمال النجادة أصدرت النيابة العامة بالكويت، اليوم الأحد، أمرا بضبط وإحضار الفاشنيستا “جمال النجادة” من أجل التحقيق معها بعد اتهامها بالإساءة إلى النيابة العامة وذلك فى تسجيل صوتي، وجاء هذا طبقا إلي صحيفة ”القبس“ الكويتية.
















حيث جاء أمر ضبط وأحضار الفاشنيستا إساءتها للنيابة العامة و وزارة الداخلية  في تسجيل صوتي منسوب لها انتقدت فيه ملاحقة النيابة العامة للمشاهير، على خلفية التحقيق معها ومع مجموعة من المشاهير بقضية غسيل الأموال فى الكويت وتضخم الحسابات.
































حيث انتقدت الفاشنيستا فى المقطع الصوتي المتداول،فى ملاحقة النيابة لها وإلي المشاهير الآخرين،قائلة"إنهم لا يملكون مبالغ كبيرة تتطلب كل هذه الملاحقات، في الوقت الذي تتجاهل فيه النيابة ملاحقة سارقي المليارات“،وفقآ لما قالته  جمال النجادة.






















أصدرت النيابة العامة في الكويت، أمرا بضبط وإحضار الفاشنيستا جمال النجادة للتحقيق معها بعد اتهامها بالإساءة إلى النيابة العامة بتسجيل صوتي. وتم إصدار أوامر الضبط بعد اتهام الفاشنيستا بالإساءة إلى النيابة العامة ووزارة الداخلية بمقطع صوتي منسوب لها انتقدت فيه ملاحقة النيابة العامة للمشاهير، على خلفية التحقيق معها ومع مجموعة من المشاهير بقضية غسيل الأموال وتضخم الحسابات. وانتقدت الفاشنيستا في المقطع ملاحقة النيابة لها وللمشاهير الآخرين، قائلة: ”إنهم لا يملكون مبالغ كبيرة تتطلب كل هذه الملاحقات، في الوقت الذي تتجاهل فيه النيابة ملاحقة سارقي المليارات“، وفقا لقولها. . . . #إرم_نيوز #الكويت #مشاهير #اخبار_مشاهير #مشاهير #جمال_النجادة #غسيل_اموال #غسيل_المشاهير #فساد #فاشينيستا #النيابة_العامة #تحقيق #قضاء #غسيل_أموال_المشاهير #بوتيكات #kuwait #trend #news
A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

















  جمال النجادة كانت من بين المشاهير الذي خضعوا للتحقيق في الأسبوعين الماضيين، بعد استدعاء مجموعة من المتهمين بغسيل الأموال للنيابة العامة من أجل التحقيق معهم، ليتم إخلاء سبيلهم بعد ساعات من التحقيق بكفالات مالية مختلفة.















وجاء أجمالى الدفعتان ( مريم رضا، عهود العنزي ،فرح الهادي، دانة الطويرش،شفاء الخراز، حليمة بولند، جمال النجادة، نهى نبيل، وزوج نهى نبيل ،فوز الفهد، إضافة إلى مشاري بويابس، يعقوب بو شهري).














كما وجهت النيابة العامة فى الكويت الى المشاهير تهمة غسيل الأموال والإعلان عن الخدمات والسلع دون الحصول على التراخيص القانونية المطلوبة، ومخالفة الى قانون حماية المستهلك.

















من هى جمال النجادة











جمال النجادة (Jamal Al Najadah) ممثلة،وومصممة ازياء عالميةوشخصية اعلامية،تولدت في منطقة كاضمة في الكويت.










تعلمت في جامعة الكويت وتخرجت منها ، وحصلت على شهادة الماجستير منها. اتولدت عام (1975-08-07) في كاظمة, الكويت.


google-playkhamsatmostaqltradent