recent
أخبار ساخنة

هنا رابط موقع منصة مدرستي للتعليم عن بعد 1442 خطوات طريقة التسجيل في منصة مدرستي


هنا رابط موقع منصة مدرستي للتعليم عن بعد 1442 خطوات طريقة التسجيل في منصة مدرستي


رابط موقع منصة مدرستي للتعليم عن بعد 1442 ،منذ إعلان الفيديو للدكتور حمد آل الشيخ على تويتر ، بدأت المدرسة عمليات بحث مستمرة. وهو ما يفسر آلية التعلم الجديدة لعام 1442 هـ، من أجل حماية صحة أبنائنا وبناتنا (الفتيان والفتيات) ، ابتعدوا عن فيروس كورونا البعيد الذي انتشر في وقت مبكر من هذا العام.




Madrasati،school madrasati ،مدرستى،منصة مدرستى،مدرستى منصة،موقع مدرستى









رابط منصة مدرستي 1442 التعليم عن بعد 








يمكن لمنصة “مدرستي” توفير كل المحتوى الذي يحتاجه الطلاب في الكتب المدرسية لجميع المستويات التعليمية. لذلك ، كل ما يتعين على الطلاب فعله هو الانتقال إلى رابط النظام الأساسي “مدرستي” ، وتحديد مرحلة التعلم ، ثم تحديد الكتاب المدرسي وتنزيله، كما توفر منصة التعليم الإلكتروني العديد من الإرشادات التعليمية التفصيلية من خلال مقاطع الفيديو التعليمية على المنصة ، ويمكن لهذه الفيديوهات أن تساعد الطلاب والطالبات في عملية التعليم لعام 1442 هـ في العام الدراسي الجديد.





منصة مدرستي التعليمية






أكد وزير التربية والتعليم الدكتور حمد آل الشيخ أنه بالإضافة إلى قناة العين التعليمية على القمر الصناعي العربي والقمر الصناعي نايل سات ، فإن العملية التعليمية للعام الدراسي الجديد 1442 هـ ستتم أيضًا من خلال منصة مدرستي ، مشيرًا إلى أن آلية التعليم للعام الدراسي الجديد ستستمر لمدة 7 أسابيع. حتى ، اعتمادًا على تطور الأيام القليلة الماضية ، قد تظهر أي حلول أخرى.







طريقة التسجيل في منصة مدرستي






قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني لمنصة مدرستي.







انقر فوق تسجيل الدخول.






سجل اسم مستخدم وكلمة مرور.





التحقق من الرمز المرئي.







ويدخل الضغط.









مواعيد بدء الدراسة للعام الجديد 1442





أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، أن موعد بدء العام الدراسي الجديد سيكون في ظهر اليوم الحادي عشر من محرم 1442 هـ ، وسيكون تاريخ البدء في مرحلتي الإعدادية والثانوية ، على أن تكون الدراسة قد أجريت لمدة سبعة أسابيع متتالية ، و لا توجد طريقة أو طريقة لدراسة إتمام العام الدراسي الجديد ، سيتم تغييرها بناءً على نتائج الأسابيع السبعة السابقة.



google-playkhamsatmostaqltradent