recent
أخبار ساخنة

فيديو زواج عايض يوسف وهبه الحسين

الصفحة الرئيسية







عايض يوسف وهبه الحسين، زواج عايض يوسف وهبه الحسين،زواج عايض وهبه،زواج عايض من هيه الحسين









فيديو زواج عايض يوسف وهبه الحسين
























زواج عايض يوسف وهبه الحسين،أعلن المغني السعودي عايض يوسف، زواجه رسميًا بمواطنته الممثلة والإعلامية هبة الحسن.













شاهد ايضا













كتب الفنان السعودي عايض يوسف على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر وقال الحمد لله إنه حياتي وقراراتي بيدي مو بيد الناس وقد نشر مع صباح اليوم منشور وقال به صباح الخير أو مساء الخير أو اللهم اجعله خير.
















































أشعل نبأ زواج عايض يوسف وهبة حسين في السعودية، الذي انتشر على وسائل الإعلام الفنية اليوم الأربعاء 2 سبتمبر 2020، منصات التواصل الاجتماعية بعد أن جرى تناقل صورا تفيد بإتمام الحفل.






















أفادت مصادر فنية فنية، أن خبر زواج عايض يوسف وهبة حسين لم يخرج عن إطار وسائل الإعلام، وخاصة تويتر، لافتة إلى أن الفنان السعودي لم يعلن ذلك، لكنه ألمح إلى شيء في تغريدته.



























كما كشف عايض يوسف عن أول صورة جمعته بعروسه هبة الحسن، عبر حسابه في موقع ”إنستغرام“، وظهر مرتديا الزي السعودي المعروف في مثل تلك المناسبات.




























فيديو زواج عايض يوسف وهبه الحسين




































































من هو عايض يوسف


















الفنان عايض يوسف عايض مغن سعودي من مواليد 1995، وهو أحد مشاهير منصات التواصل الاجتماعي في السعودية، واقتحم عالم الشهرة وظهر لجمهوره عام 2015 عندما أطلق أغنية ”نسيتني“ وتم إعادة توزيعها ونشرها في يناير عام 2016، وحققت 8.5 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.






















وذاع صيت عايض يوسف، عندما نشر أغنية بعنوان ”ساقي العطش“ والتي حصلت على 21 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، ونجاح هذه الأغنية قاده لتقديم أغنية ”قليل الشوف“ و“مودي خوش“.






















أما هبة الحسين فهي إعلامية وممثلة، ومقدمة برامج تلفزيونية، وهي حاصلة على بكالوريوس في الأدب الإنجليزي، ثم ماجستير في الإعلام، إذاعة وتلفزيون.










google-playkhamsatmostaqltradent