recent
أخبار ساخنة

شكوى رسمية من أبناء الشاعر مستور العصيمي لتصويره أثناء جلسة غسيل كلى

الصفحة الرئيسية








 مستور العصيمي











شكوى رسمية من أبناء الشاعر مستور العصيمي لتصويره أثناء جلسة غسيل كلى

























كشفت مصادر أن أبناء الشاعر مستور العصيمي، تقدموا بشكوى إلى الجهات الرسمية لمحاسبة أحد الأشخاص بتهمة انتهاك خصوصية والدهم.























وحسب “سبق” قالت أن أبناء العصيمي استاؤوا كثيراً بعد رؤيتهم تصوير الفيديو لوالدهم وهو على السرير الأبيض في مستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف،  أثناء جلسة غسيل كلى ،وعدم مراعاة مصور المقطع لكرامة المريض و إلى  خصوصيته.




























وأضافوا: أنهم قدموا شكوى ضد الشخص الذي قام بتصويره أثناء جلسة غسيل كلى ونشر الفيديو على مواقع التواصل.























وأكد "سلطان": نحتفظ بحقنا القانوني ضد كل من يتداول الفيديوهات أو الصور، وسنتقدم ببلاغ للجهات الرسمية وفقًا للمادة الثالثة من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية. ونسأل الله العلي القدير أن يكتب لوالدنا الشفاء العاجل.










من هو شاعر المحاورة مستور العصيمي 













ولد الشاعر مستور تركي العصيمي العتيبي في وادي بسل عام 1347 هـ - 1928 م ،هو شاعر نبطي ومحاورة سعودي،وبدأ الشعر عام 1370 هـ يعتبر من أقدم شعراء المحاورة في الخليج والسعودية لاقى فطاحلة الشعراء مثل مطلق الثبيتي وصياف الحربي وجار الله السواط وشلويح المطيري وعبد الله المسعودي ومحمد الجبرتي ومعيض العجي ورشيد الزلامي ومحمد بن جرشان رحم الله من مات منهم ويحفظ من بقي منهم وله قصيدة كتابية واحده فقط وأيضا له الكثير من مواجهات القلطة مع كبار الشعراء من مطلق الثبيتي وصياف الحربي وعبد الله المسعودي ومحمد الجبرتي وشليويح المطيري ومعيض العجي ورشيد الزلامي وجار الله السواط وسعد البقمي (المعنى) وخلف بن هذال العتيبي ومحمد بن جرشان البقمي وغيرهم.
















اقيم له حفل تكريم يوم الخميس 19/1/1435 هـ في مدينة الطائف وليس حفل اعتزال .




google-playkhamsatmostaqltradent