U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

مهرجان إيمي الافتراضي 2020 .. لقطات حية من حفلة توزيع جوائز إيمي Emmys 2020




 Emmys 2020
















مهرجان إيمي الافتراضي 2020 .. لقطات حية من حفلة توزيع جوائز إيمي Emmys 2020






















وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية سيقام اليوم الأحد حفل توزيع جوائز الـ Emmy "الإيمي" في دورته الـ 72 وبسبب أحداث فيروس كورونا وما سببه من خسائر سيقام الحفل إفتراضي بالكامل في هوليوود منذ بداية الوباء دون سجادة حمراء ومشاهير.





















حيث ترك فيروس كورونا أثرًا سلبيًا خلال الأشهر الأخيرة خاصًة على القطاع الفني والترفيهي، وسيقدم الحفل الإعلامي الساخر "جيمي كيميل" في لوس أنجلوس أمام صالة كبيرة مقاعدُها فارغة من المشاهير، بينما يتسلم الفائزون جوائزهم المرموقة من منازلهم.
























كما طلبت أدارة الحفل من المرشحين الـ 130 الذين يتنافسون على الجائزة أن يستغنوا عن الفساتين والبدل الرسمية، وأن يظهروا قدراً كبيراً من الابتكار في كلماتهم وهم في منازلهم.



























كما خطف رامى يوسف الأنظار فى حفل جوائز  إيمي Emmys 2020،وهذا كلة جاء رغم عدم فوزة بجائزة  إيمي بالحفل،وذلك بسبب ردة فعلة الطريفة والمميزة على خسارتة فى الحفل،وقد كان من أفضل لقطات الحفل الليلة.




















رامي يوسف لحظة خسارته جائزة Emmys 2020





















حيث وثق الممثل رامي يوسف لحظة خسارته لجائزة أفضل ممثل كوميدى عن مسلسله "ramy"، والذى رشح لجائزة  إيمي 2020،حيث نشر مقطع فيديو للجظة وداع ممثل الجائزة أم منزله،ثم علق على الفيديو قائلآ:"عندما تخسر ولا تحصل على جائزة إيمي "،كما تفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو وكومدية رامي يوسف رغم خسارته للجائزة.




















View this post on Instagram

A post shared by ramy youssef (@ramy) on























جينيفر أنيستون



















كما قررت النجمة الأمريكية جينفر انيستون والمذيع التليفزيوني جيمي كيميل إشعال النار في المظروف المكتوب فيه اسم الفائز بإحدى الجوائز كإجراء احترازي، وعندما حاولا إخمادها لم تنطفئ بسهولة وبعدئذ استخدمت جينيفر أنيستون مطفأة الحريق لإخماد النار.





































حيوان الألبكة



















أثناء تقديمه لجائزة إيمي لأفضل كتابة متميزة، ظهر الممثل الأمريكي راندال بارك وبجانبه حيوان ألبكة الذي يشبه الجمل دون تحديد سبب أو هدف معين من فعل ذلك.


















هذا العام شهد مهرجان جوائز إيمي الصمت التام فلا يوجد حضور أو متفرجون؛ لذلك فإن نكات المذيع الأمريكي جيمي كيميل كانت تقابَل بالصمت التام وغياب الضحكات المعتادة في مثل هذا الوقت من العام، وقامت إدارة المهرجان لتعويض غياب الجمهور بعرض صور متداخلة للجمهور في العام الماضي وردود أفعالهم وأصوات ضحكاتهم.










***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة