recent
أخبار ساخنة

حقيقة ارتباط معز مسعود وحلا شيحة

الصفحة الرئيسية





 ارتباط معز مسعود وحلا شيحة












حقيقة ارتباط معز مسعود وحلا شيحة















انتشر جدل كبير خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن انتشر خبر عن وجود علاقة بين الفنانة حلا شيحة والمنتج والداعية معز مسعود مما أثار الجدل وزاد حديث الجمهور بسبب وجود تعليق من حلا على صور نشرها مسعود.




















تعليق حلا شيحة على صورة الداعية معز مسعود











حث ظهر في تلك الصورة التي قام بنشرها الداعية معز مسعود على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر وظهر وهو يجلس على الأرض ويقوم بعزف جيتار.



















فيما كتب تعليق على تلك الصورة وقال شكرا جزيلا للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة أنت تعرف من أنت كما علقت الفنانة حلا شيحة على الصورة لتسأله من التقطتها ليرد عليها أنه شخص مميز جدا.









































معز مسعود وحلا شيحة
















ومن ناحية أخري فقد انتهت الفنانة حلا شيحة في الفترة الأخيرة من تصوير فيلم مش أنا والفيلم من بطولة تامر حسني وماجد الكدواني وسوسن بدر والفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق وإنتاج حسام حسني شقيق تامر في أول تجربة للإنتاج.















ويذكر أن الفنانة حلا شيحة قد شاركت بمسلسل خيانة عهد في موسم دراما رمضان الماضي 2020 والمسلسل من تأليف أحمد سلطان ومن إخراج سامح عبد العزيز ومن إنتاج العدل جروب والمسلسل من بطولة يسرا وبيومي فؤاد وجومانا مراد وخالد سرحان وسلوى عثمان وعبير صبري وخالد أنور وهنادي مهني.















يذكر أن آخر ظهور إعلامي لحلا شيحة كان من خلال برنامج "سهرانين" مع أمير كرارة، وتحدثت خلاله عن والدتها واللعب وقت الصغر ومواقف ضايقتها في طفولتها ورحلتها لكندا، ولم تتحدث لا من قريب او بعيد اذا كانت راغبة في الزواج بعد طلاقها، او انها مرتبطة وتعيش قصة حب.






المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent