recent
أخبار ساخنة

فيديو محمد الشلهوب يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا









محمد الشلهوب اعتزال












فيديو محمد الشلهوب يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا




























أعلن نجم الكرة السعودية ونادى الهلال، محمد الشلهوب، اليوم الخميس، عن اعتزاله كرة القدم رسميا، بعد انتهاء الموسم الكروى 2019-2020، وتتويج فريق الزعيم بلقب دورى المحترفين للمرة السادسة عشر فى تاريخه، وتوج الشلهوب، بالعديد من الانجازات والألقاب فى مسيرته الكروية، حيث حصد 33 لقبا مع الهلال، والتى كان أخرها لقب الدوري السعودي، ومن بينها 8 ألقاب للدورى السعودى، بالإضافة إلى لقبين لدورى أبطال آسيا. 

























حيث نشر الشلهوب عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" مقطع فيديو أثناء تدريباته بقميص الهلال داخل الملعب، قبل أن تأتي ابنتاه لتأخذاه بعيدا عن المستطيل الأخضر.






























وأرفق النجم السعودي الفيديو بالقول: "أحبكم كثيرا، إلى اللقاء"، في إشارة لانتهاء رحلته كلاعب في عالم الساحرة المستديرة وتفرغه لعائلته.
















































وأنهى الشلهوب مسيرته الكروية الزاخرة بالألقاب مع الهلال لأكثر من عقدين بعد تتويج "الزعيم" رسميا أمس الأربعاء بلقب الدوري السعودي للمرة الـ16 في تاريخه.

























































ويعتبر الشلهوب أكثر لاعب في تاريخ كرة القدم السعودية تحقيقا للألقاب مع الأندية بواقع 33 بطولة مع "الزعيم".
























ومثل الشلهوب المنتخب السعودي في 118 مباراة سجل خلالها 19 هدفا.









































































وخاض الشلهوب أول مباراة له مع المنتخب السعودى في عام 2000 عندما كان عمره عشرين عاما فقط، وقدم لأول مرة في 17 أكتوبر 2000 ضد قطر في كأس آسيا 2000، وشارك في مونديال 2006 مع الأخضر.

google-playkhamsatmostaqltradent