recent
أخبار ساخنة

اعتذار رضوى الشربيني بعد كلامها عن غير المحجبات

الصفحة الرئيسية







اعتذار رضوى الشربيني










اعتذار رضوى الشربيني بعد كلامها عن غير المحجبات




















اعتذرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، عن تصريحها المثير للجدل بشأن النساء غير المجبات، قائلة: ”أنا غلطت“.





شاهد ايضا













كما ذكرت الشربيني في مقطع فيديو خلال إحدى حلقات برنامجها ”هي وبس“، أنها ”لم تستطع التعبير عن وجهة نظرها“، في تصريحها الذي أثار جدلا.



















وأوضحت أنها ”قابلت الكثير من المحجبات خلال تلك الفترة يسألونها عن خلعهن الحجاب كونه مقيدا لهن في الخروج مع أزواجهن، ومن هذا المنطلق، شكرت المحجبات، لكن هذا الشكر انقلب ضدها باتهامها بالإساءة لغير المحجبات“.






































أضافت: ”أولا أنا بعتذر جدا إنكم فهمتوا ده ومفيش حد بإيديه يدخل الجنة أو النار غير ربنا سبحانه وتعالى“.


























وأشارت الشربيني إلى أنها ”كانت تقصد من وراء تصريحها بأن المحجبة هي التي عملت ما عليها أكثر منها ومن غير المحجبة“، مشددة على أن ”هذا ليس له علاقة بأن غير المحجبة امرأة سيئة“.

















كانت الإعلامية المصرية قالت في قت سابق إن ”الفتاة المحجبة هي أفضل من غير المحجبة 100 ألف مرة“، واصفة غير المحجبات بالـ“بني آدميين الأقل إيمانا وشيطانهن أقوى منهن“.


















وأثارت هذه التصريحات الجدل، حيث تقدمت عدة فتيات مصريات من غير المحجبات إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، بشكاوى ضدها بسبب حديثها عن الحجاب، معتبرات أنهن ”تعرضن للإهانة“.

























وقررت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، أمس الأحد، فتح تحقيق عاجل مع  الشربيني في الشكاوى التي تلقاها المجلس بشأن تصريحاتها.












































حيث أحيلت المذيعة المصرية رضوى الشربيني للتحقيق، إثر دعوتها عبر برنامجها "هي وبس" الفتيات لارتداء الحجاب.












ووجهت الشربيني رسالة لكل من ترغب في خلع الحجاب، في محاولة منها لإقناعها بالعدول عن قرارها.




















وقالت: "لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، أوعي تقلعي الحجاب أنت أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة".



















وتابعت الشربيني، بالإشارة إلى أن غير المحجبة "شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها"، طالبة من المحجبات أن يلتزمن بالحجاب وأن يتغلبن على شيطانهن، وقالت: "أنتي أحسن عند ربنا".
















حيث قررت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام فتح تحقيق عاجل مع الشربيني في الشكاوى التي تلقاها المجلس بشأن ما صرحت به في برنامجها بشأن غير المحجبات.






google-playkhamsatmostaqltradent