U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

تفاصيل ظهور الفنانة سميرة توفيق بعد خضوعها لعملية بالقلب








سميرة توفيق











تفاصيل ظهور الفنانة سميرة توفيق  بعد خضوعها لعملية بالقلب 





















تمكنت  الفنانة اللبنانية سميرة توفيق صدارة محرك البحث العالمي جوجل، عقب ظهورها الأول بأحد الحوارات الإعلامية، بعد خضوعها لعملية قسطرة في القلب في مستشفى كليفلاند بأبو ظبي في الإمارات، وقد تغيرت ملامحها بشكل كبير.































حيث قامت الفنانة اللبنانية سميرة توفيق بإجراء لقاء تحدثت به عن تطورات حالتها الصحية وذلك من خلال لقاء مع مجلة زهرة الخليج بعد أن قامت بإجراء بعملية قسطرة في القلب وتحدثت عن بعض من الأمور الأخرى حول حياتها وذكرياتها.


























كما بحث الجمهور بمختلف دول العالم وخصوصا العرب على فنانة لبنان القديرة للإطمئنان على حالتها الصحية ومتابعة تفاصيل اللقاء الذي اسردت خلاله ما مرت به خلال فترة مرضها وتعافيها.

































كما أكدت سميره توفيق أن حالتها الصحية مستقرة وبخير، مشيدة بفترة إقامتها في دولة الإمارات وخاصة أبو ظبي، ووصفتها بمدينة السلام والحضارة، لافتة أن الدولة تغيرت بشكل كير حيث أصبحت اكثر تطورًا ومواكبة للعصر والحداثة التي تشهدها الدول الخارجية، متمنية أن يقتدي بها باقي الدول العربية، قائلة:" أبو ظبي و دبي وباقي الإمارات جنة، وذلك يعود لمؤسسها وحُكامها، وفي مقارنة مع بلادنا العربية كلها ، هنالك فرق".

































وكشفت الفنانة اللبنانية سميرة توفيق عن علاقتها الوطيدة بحكام  دولة الإمارات، مؤكدة أنها دائمًا ما تكون أول الحاضرين في احتفالات الدولة عامة، بجانب الخاصة بعائلة حاكم إمارة أبو ظبي محمد بن زايد، التي أوضحت عن قرب العلاقة بينهم حيث أنها عاصرته منذ صغره وحتى وصل لأعلى المناصب.


































كما اعربت عن سعادتها وتقديرها لاستمرار حب الجمهور لها واهتمامه بها وظهر ذلك جليًا اثناء فترة مرضها، مؤكدة أن ذلك الحب جاء نتيجة محبتها الأولى وتقديرها لهم، مشددة أنه لن تأتي فنانة مثلها لتستلم الراية منها وقالت:"لما بتزرعي شئ صعب أحد غيرك يجي يزرع مثلك أوتطلع النبتة مثلك هذا شئ من رب العالمين .. الحمد لله لغاية هلا-الآن- لم تأتي واحدة تخلفني".































أضافت الفنانة سميرة توفيق وقالت لما بتزرعي شي صعب حدا غيرك يجي يزرع مثلك أو تطلع النبتة مثلك هذا شي من رب العالمين الحمد لله لغاية هلا ما إجت واحدة تخلفني ودايما الإنسان حمايته هي أهله واللي ما عنده أهل وعزوة ما بيعيش.



























واستكملت كلامها وقالت جو الفن وقتها كان كتير صعب غير هلا وأنا كنت كل ما بطلع بتطلع مع أهلي اللي بيهموني قبلي أنا وبقبل أي حدا بالدنيا فيما أكدت من خلال حديثها عن حبها وعشقها للأغنية الأردنية التي اشتهرت بها.















من هى  سميرة توفيق

















ولدت سميرة توفيق عام 1935، واشتهرت بالغناء باللهجة البدوية، وتعاونت خلال مسيرتها الفنية مع شعراء وملحنين من مختلف الوطن العربي مما ذاع صيتها بالدول العربية، ومن أبرز أغانيها:حسنك يا زين" و"أسمر خفيف الروح"، "يا هلا بالضيف".

















شاركت كبار فنانين سوريا ولبنان في عدد من المسلسلات والأفلام كممثلة ومغنية، وأحيت النجمة القديرة عدد من الحفلات العالمية مثل حفلها في دار الأوبرا في مدينة ملبورن الأسترالية إلى جانب وديع الصافي، وكذلك حفلها في أوائل السبعينات في بريطانيا بحضور الملكة إليزابيث الثانية.















كانت المطربة العربية الوحيدة التي تشارك في أنطلاق النادي اللبناني المكسيكي، ومثلت بلادها هناك بدعوة من الجالية اللبنانية فيها، وحازت على المفاتيح البرونزية والذهبية لعدة بلدان بينها فنزويلا التي كرمها مجلس النواب فيها، وكانت تمتلك شعبية كبيرة فيها كما أحيت حفلات بمختلف دول العالم منها فرنسا وأفريقيا ولندن.




***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة