U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

قصة هاشتاق عبود ارجع لزوجتك مناير











عبود ارجع لزوجتك مناير










قصة هاشتاق عبود ارجع لزوجتك مناير 





















حالة من الجدل شهدتها منصات التواصل الاجتماعي مع تصدر هاشتاق عبود ارجع لزوجتك مناير على السوشيال ميديا على الرغم من أنه لا أحد يعلم الهوية الحقيقة لعبود وزوجته مناير إلا أن هذا الأمر أثار حالة من الجدل.























وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أعدته فتاة سعودية تدعى مناير تعبر من خلاله عن حبها إلى زوجها عبود وأنها لا تستطيع العيش بدونه، لافتة إلى أنها تناشد من أجل العودة إليها خاصة أنه غاضب منها ويريد الانفصال عنها.






















وظهرت الزوجة السعودية مناير في رسالة رومانسية إلى زوجها مؤكدة أنها تحبه كثيرا ولا يمكن أن تحتمل حياتها بدونه وتعترف أمام الجميع بذلك، مناشدة نشطاء السوشيال ميديا بدعمها من أجل عودة زوجها عبود إليها.























وتعاطف الكثير من نشطاء السوشيال ميديا مع رسالة الزوجة التي تريد فقط أن يعود إليها زوجها وتم تدشين هاشتاق عبود ارجع لزوجتك مناير من أجل مناشدة الزوج عبود للعودة إلى منابر مرة أخرى.






















لكن هذا الأمر أثار حالة من الجدل بين الشباب والفتيات على السوشيال ميديا، حيث إن بعض الفتيات طالبن من مناير بعدم الرجوع إلى زوجها إذا كان قد تركها ويريد الانفصال عنها، فيما أيد الرجال عمل الزوجة وأن الصحيح أنها تبحث بكل السبل عن إرضاء زوجها والتمسك به، هذا الجدل الذي أدى إلى تصدر هاشتاق عبود ارجع لزوجتك مناير موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر”,





















وقال أحد الأشخاص: “#عبود_ارجع_لزوجتك_مناير إذا ما عقلت ورجعت مناير والله نجيبلك الزعاق يخليك مناخ #عبود_ارجع_لزوجتك_مناير”.






















وأضاف رجل: “لاترجع ياعبود الا بشرط تشتري لك جمس يوكن وجه مقلوبوجه بابتسامة خفيفة #عبود_ارجع_لزوجتك_مناير”.

























فيما ردت فتاة: “تباهى بنفسك وإن كنت مختلف تباهى من الداخل فلا أحد سيصنع لك الحب كما تصنعه لنفسك أنت . #عبود_ارجع_لزوجتك_مناير”.





















وعلق رجل: “#عبود_ارجع_لزوجتك_مناير ايو ارجع لمناير تحبك وتغليك وتموت فسك وحرام عليك انشوي فيها كذا ماهندك دم ولاضمير”.





















وأضاف أخر: “#عبود_ارجع_لزوجتك_مناير تزعلينه و تقولين ارجع لزوجتك وجه بحواجب مرفوعة ما عليك منها يا عبود لا ترجع و اعرس عليها”.



















***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة