U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

عاجل .. حقيقة وفاة الشيخ محمد حسان








 وفاة الشيخ محمد حسان











عاجل .. حقيقة وفاة الشيخ محمد حسان





















انتشر مواقع التواصل الأجتماعى والسوشيال ميديا وبعضآمن المواقع الالكترونية،فيديو للشيخ محمد حسان وهو مقدم إحدى البرامج الدينية وهو يقوم بنفي الشائعات التي تم تداولها بخصوص خبر وفاته.




























الشيخ محمد حسان ينفي وفاته
























حيث جاء ذلك  بعد أن قام عدد من مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي بنشر مقطع فيديو يفيد بوفاة الشيخ محمد حسان وقيل إن الفيديو تم بثه على الصفحة الرسمية لقناة الرحمة ولكن هذا الفيديو تم نشره منذ عام تقريبا.

























كما قال الشيخ محمد حسان فى  مقطع الفيديو الذي تم انتشاره وقال قالوا مات ومنٌ مِنَ الخلق لن يموت أسأل الله لي ولكم أن يختم الله لنا جميعا بخاتمة الإيمان وأشكر وأدعو الله عز وجل لكل إخواني وأخواتي في مشارق الأرض ومغاربها.
























ممن أرادوا الاطمئنان عليا وأحمد الله عز وجل أنى بخير وأسأل الله سبحانه وتعالى لي ولكم العفو والعافية وأن يرزقني وإياكم حسن الخاتمة ويذكر أن عدد من التصريحات الصحفية لمحمود حسان نجل الشيخ محمد حسان.






















وأيضا بدوي عوض وهو محامي الشيخ يقوموا بنفي ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من وفاة الشيخ وأكد محاميه إنه تواصل معه وأنه في يجلس في منزله بصحة وعافية ويذكر أن الشيخ محمد حسان حصل على درجة الدكتوراه.
























مع مرتبة الشرف من الجامعة الأمريكية وتكون بعنوان منهج النبي في الدعوة كما حصل على درجة البكالوريوس في الإعلام من كلية الإعلام في جامعة القاهرة كما يعمل على تقديم برامج دينية.























***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة