U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

وفاة الإعلامي عبدالخالق الغامدي في الباحة









وفاة الإعلامي عبدالخالق الغامدي












وفاة الإعلامي عبدالخالق الغامدي في الباحة













توفي اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020، الإعلامي عبدالخالق الغامدي بمستشفى الملك فهد بالباحة بعد تعرضه لعارض صحي ادخله العناية المركزة.















ونعى “الغامدي” عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين بالمملكة من خلال تغريدات على موقع تويتر عبروا من خلالها على حزنهم الشديد على رحيله.








































وكان وكيل إمارة منطقة الباحة الأستاذ أحمد السياري نعى الفقيد بتغريدة قائلا: ‏”رحمك الله أخي عبدالخالق ناصر الغامدي وقد وافتك المنيه في هذا اليوم المبارك بعد أن سطرت سجلًا حافلًا بالعطاء الإعلامي لمنطقتك ووطنك، جعل الله الفردوس الأعلى منازلك”.

















كتب البروفيسور علي عثمان الزاندي : “انتقل إلى رحمة الله الإعلامي القدير المتواضع الأستاذ عبدالخالق الغامدي، اللهم أشهدك إنني ما علمت عنه إلا خير، وما علمته طلب شيء لنفسه خلال عمله الإعلامي”.


























جدير بالذكر أن “الغامدي” عمل على مدى سنوات مراسلًا لصحيفة عكاظ في منطقة الباحة ثم مديرًا لمكتبها، وكان قلمه طوال عمله الصحفي ينبض بآمال وأحلام وطموحات المواطن في منطقة الباحة.















آخر كلمات عبد الخالق الغامدي قبل وفاته











حيث تسببت وفاة عميد الإعلاميين بالمنطقة عبدالخالق بن ناصر الغامدي، بصدمة للوسط الإعلامي بالباحة، وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية.














كما كتب الفقيد الراحل في آخر تغريداته أمس الخميس؛ قائلا: “اللهم ازرع في قلوبنا راحةً دائمة وأملاً بك لا يخيب”.




















من هو الإعلامي عبدالخالق الغامدي ويكيبيديا












عبدالخالق بن ناصر بركات الغامدي من مواليد الباحة، يحمل الجنسية السعودية، وديانته الاسلام، متزوج وله أبناء، عمل محرر في صحيفة عكاظ منذ 1410 هجرية إلى عام 1442، توفي الجمعة 25 سبتمبر 2020 إثر أزمة قلبية تعرض لها صباح الخميس. 












عميد الإعلاميين عبدالخالق الغامدي صحفي وكاتب سعودي عرف بطيبة واخلاصة ونقده الهادف والذي احبه الجميع لصدق الكلمة وعباراته الصادقة والهادفة في القضايا الاجتماعية، وكلماته التي تلامس الإنسانية وتحث على التعاون والتكافل، ووقفة وتشجيعة على تقديم الخدمات الإنسانية حتى احبه الجميع وكسب القلوب بكلماته المؤثرة. 




***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة