U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

الفنانة مى فخرى ترتدى الحجاب وتحذف صورها على انستقرام









mayfakhry











الفنانة مى فخرى ترتدى الحجاب وتحذف صورها على انستقرام
















أثارت الفنانة المصرية الشابة مي فخري تساؤلات العديد من متابعيها على مواقع التواصل الأجتماعى،حول تركها للتمثيل،بعد أن قامت مى فخري بحذف جميع صورها من على حسابها الشخصى على موقع انستجرام،حيث بدأت بنشر صور وفيديوهات جديدة تقوم فيها بأرتداء الحجاب،كان آخرها اليوم الجمعة حيث قامت بنشر صورة لها مرتدية فيها الحجاب معلقة عليها قائلة:"الحمد لله حمدًا طيبا كثيرا مبارك فيه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانة.اللهم الثبات".



























حيث أعلنت مي منذ عذة أشهر،رغبتها فى اتداء الحجاب،ورفضت العديد من عروض العمل بالوسط الفني.




















كما قالت مي فى فيديو سابق لها تظهر فية بارتداء غطاء على الرأس:"زي ما قلت لكم موضوع التمثيل مش حباه ومش عايزاه تاني، وأنا بتكلم براحتي، أنا ولا أي حاجة.. أنا عبد من عباد الله موجود، وروح موجودة اسمها مي فخري".
















كما تحدث الفنانة عن مرحلة عصبية مرت بها وهي مرحلة أصدقاء السوء:"أول حاجة حصلت لي في موضوع التغيير هي مرحلة أصدقاء السوء اللي مريت بيها وعديتها، وأصدقاء السوء مش شرط يكونوا واقفين على الناصية، ممكن يكونوا قريبين منك وناس هاي كلاس، لكن هم الصحبة اللي بتجرك للغلط، وتخليك تكسل تعمل أي حاجة لنفسك ولربنا".















الفنانة مي فخري ويكيبيديا















مى ممثلة وعارضة الأزياء من مواليد القاهرة، حققت شهرة ونجاحًا كبيرًا كموديل في مجال عرض الأزياء، وأصبح النجاح بوابتها لدخول عالم التمثيل، أول تجاربها في السينما فيلم "عمر وسلمى 3"، وبعدها شاركت فى العديد من الأعمال بالدراما والسينما منها "مسلسلات "من الجانى" و"نصيبى قسمتك" و"هبة رجل الغراب" و"بيت السلايف" و"حكايات بنات 3" و"البيت الكبير" الجزء الأول والثانى وكذلك "أفراح ابليس" الجزء الثانى.














كما شاركت مى فى أكثر من فيلم مثل "البار" و"فصح ملح وداخ" مع عمرو عبد الجليل" وهبة مجدى، و"تصبح على خير" مع تامر حسنى ونور ودرة ومى عمر، واخيراً "دماغ شيطان" مع رانيا يوسف وباسم سمرة والذى تم عرضه هذا العام.





















يشار إلى أن آخر أعمال مي فخري مشاركتها في مسلسل «أفراح إبليس» الجزء الثاني بطولة جمال سليمان ومحمود عبدالمغني وصابرين ومنة فضالي وإيمان العاصي وأحمد صفوت وكمال أبورية ومحمود الجندي وعفاف رشاد وهنادي مهنا، تامر ضيائي ونادية رشاد وضياء الميرغني وهو من تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين، ومن إنتاج لؤي عبدالله.




















الفنانة مي فخري انستقرام




***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة