U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

انتقاد هيفاء حسين بتعليق "متزوجة واحد قد أبوك".. هكذا ردت







هيفاء حسين











انتقاد هيفاء حسين بتعليق "متزوجة واحد قد أبوك".. هكذا ردت

















أثار الجدل  تعليق نشر على صورة للفنانة البحرينية، هيفاء حسين، على صورة نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع انستغرام، تفاعلا بين نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي.














































الفنانه هيفاء حسين نشرت صورة لها بتعليق قالت فيه: "شرايكم بلقاء البارحة في برنامج وطني؟ برنامج وطني.. لبسي الانيق من كوشية @kooshyeh"، ليرد عليها صاحب حساب The kivang tatlitug قائلا: "ايش ينفع جمال وانتي متزوجة واحد قد ابوك.."























حيث ردت الممثلة البحرينية هيفاء حسين على التعليق باقول: “متزوجة واحد مخليني ملكة.. يحترمني ويقدر مشاعري ويحسسني بكياني كزوجة وامرأة في حياته.. متزوجة واحد محسسني بسعادة مالها مثيل.. متزوجة رجل بمعنى الكلمة.. متحمل للمسؤولية وما عمري حسيت نفسي وحيدة وما عندي رجل يكون سند لي .. هذا هو الرجل الحقيقي مو بالعمر ولا بالشكل انما بالفعل..”
























كما تفاعل أكثر من 20 ألف حساب بين التعليق والإعجاب على هذه الصورة بحساب الفنانة على انستغرام والذي يتابعها عليه أكثر من 2.1 مليون شخص.



















هيفاء حسين ويكيبيديا















هيفاء حسين، ممثلة بحرينية مواليد أكتوبر 1979م

















دخلت هيفاء حسين المجال الفني من خلال العمل المسرحي عام 2000 وأول عمل تلفزويوني لها كان مسلسل نيران.



















تزوجت الفنانة هيفاء حسين مرتين وحالياً هي زوجة الفنان حبيب غلوم ولها ابن يدعى سعد من الزواج الأول.






















أشهر الأعمال التي شاركت بها الفنانة هيفاء حسين منها: " اللقيطة"2005م ، "نيران" 2000م ، "القدَر المحتوم " 2001م ،"حكم البشر" 2002م ،"يوم آخر" 2003م ، "نجمة الخليج" 2006م .





















كما أن دورها في مسلسل " ليلى" لاقى رواجاً كبيراً مع الممثل العماني إبراهيم الزدجالي والذي كان يتكون من ثلاثة أجزاء متتالية من عام 2009م إلى عام 2011م.






















شاركت الفنانة هيفاء حسين في فيديو كليب للفنان حسين الجسمي عام 2009م  تحت اسم "صمت القلب".















من هو زوج هيفاء حسين الاول



















هيفاء حسين تزوجت مرتان وكان زوجها الاول هو والد ابنها سعد وانفصلا بعد ذلك، وفي عام 2010 اعلن عن زواجها الثاني من الفنان حبيب غلوم. وقد كان زوجها الاول من خارج الوسط الفني ورزقت منه بابنها الوحيد سعد الا ان العلاقة الزوجية شهدت توترات وانتهت بالطلاق.



















وعبرت عن زواجها الثاني الناجح من الممثل حبيب غلوم والتي عبرت عن الحب الكبير الذي بينها وبين زوجها حبيب غلوم وقد عبرت عن سعادتها بنشر الكثير من الصور الجميلة التي برزت فيها الكثير من الصور الجميلة والرائعة، بعد طلاقها منذ فترة طويلة من زوجها الاول الغير معروف اسمه.


















فيما لا يزال اسم هيفاء حسين الاول لا تحب الخوض في خصوصياتها بشكل كبير، وكذلك لكون زوجها هذا ليس من الوسط الفني، وهو ما كان مجهولا وغير معروف الهوية ولكننا تحصلنا على صورة زوج هيفاء حسين الاول برفقته ويتوسطهما ابنهما وهذه الصورة سوف نضعها لكم الان عبر هذا الموضوع.








من هو زوج هيفاء حسين الاول






***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة