recent
أخبار ساخنة

خالد سامي فى العناية المركزة بعد تدهور صحته

الصفحة الرئيسية







مرض خالد سامي











خالد سامي فى  العناية المركزة بعد تدهور صحته
























خالد سامي فى  العناية المركزة بعد تدهور صحته،ذكر الملحن فهد العبد الله أن الفنان خالد سامي انتقل للمستشفى بعد تدهور حالته الصحية وهو في منزله، حيث كان معزولًا به تمامًا لضعف مناعته، وأوضح أن علاجه تأخر بسبب جائحة “كورونا”، وطالب جمهوره ومحبيه بالدعاء له بالشفاء. 































حيث كتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الحبيب الصديق #خالد_سامي يدخل للمستشفى هذا اليوم بعد أن زادت حالته سوءًا بسبب وقف العمليات في أغلب مستشفيات المملكة جراء جائحة كورونا.. دعواتكم يا أحِبَّة لمن لا يكره أحدًا ومحب لكل الناس فهو بأمسّ حاجة لدعواتكم".



















































يذكر أن الفنان خالد سامي في شهر مايو2020 كان قد غرَّد عبر حسابه على "تويتر" موضحًا آخر تطورات حالته الصحية، حيث كتب: "إلى جميع من سأل عني الحمد لله أنا بخير وتحت رحمة الله، سأستأنف العلاج بعد أزمة كورونا بإذن الله، شاكرًا ومقدرًا لجميع من دعا لي، الله يتقبل منا ومنكم الدعاء وصالح الأعمال ويدوم عزك يا وطن، #خالد_سامي". 






















وقد تطور الوضع الصحي للفنان خالد سامي خلال السنة الماضية، حيث عانى من فشل كلوي إثر تدهور حالة الكبد لديه، ممَّا جعله يدخل المستشفى في جدة في شهر رمضان الماضي، وتم الإعلان مؤخرًا عن استعداده للسفر للصين للخضوع لجراحة زرع كلى، بعد أن كشفت زوجته أن الديوان الملكي السعودي سيساعد في تحمُّل جزء من نفقات علاجه، غير أنه أرجأ السفر حاليًّا بسبب أزمة كورونا.

























ويعاني الفنان من فشل كلوي إثر تدهور حالة الكبد لديه مما استلزم ذلك دخوله إلى المستشفى في جدة في شهر رمضان الماضي وأعلن في الفترة الأخيرة انه يستعد إلى السفر للصين للخضوع لجراحة زرع كلى.














































خالد سامي - ويكيبيديا


















الفنان خالد سامي ،ممثل سعودى، من مواليد 4 ديسمبر 1961،من مواليد مدينة بريدة بمنطقة القصيم، وانطلق فنيًّا في أواخر السبعينيات الميلادية، ويعد من الجيل الثاني من رواد جمعية الثقافة والفنون بعد أن تعرَّف على الممثل محمد الكنهل، الذي أخرج له إحدى المسرحيات، والتي كانت بمثابة الانطلاقة الحقيقية له.  



















كذلك قدم برنامج "أوراق ملونة"، وبرنامج "من كل بستان زهرة"، وعمل أيضًا في الدراما المصرية بعد إتقان اللهجة العامية المصرية، وله أعمال مع الفنانة فردوس عبد الحميد، إضافة إلى كثير من الأعمال المحلية المميزة، ويعد من أبرز الفنانين السعوديين.



















تعرض لموجة نقد عنيفة اثر اتهامه بتقليد مواطنه الداعيه محمد العريفي و استهزائه بالدين ونفى ان تكون الشخصية المقلدة في برنامج واي فاي لمحمد العريفي، وإنما هي تقليد لعلماء الدين عامة الذين يسلكون مسلكاً متشدداً.





google-playkhamsatmostaqltradent