U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

ردة فعل زوج عبير سندر بعدما فاجأته بحملها

 



ردة فعل زوج عبير سندر بعدما فاجأته بحملها





فاجأت المودل وعارضة الأزياء السعودية عبير سندر جمهورها عبر مواقع السوشيال ميديا خبر حملها،وهذا الفيديو للحظة اخبار زوجها مدرب الفنون القتالية ليام أونيل،حتي دخلت في نوبة بكاء ،وذلك بسبب سعادتها الكبيرة لانها ستصبح أم علي حد قولها.




ردة فعل زوج عبير سندر بعدما فاجأته بحملها





السبب الحقيقي لخلاف اسيل عمران مع رامز جلال

اعصار غوني يضرب الفلبين وإجلاء أكثر من مليون شخص

السورية رباب كنعان تعلن اعتزالها الفن بشكل نهائي







حيث نشرت عبير،مقطع الفيديو علي قناتها الرسمية علي موقع يوتيوب الشهير،تكشف فيه عن كيف ستخبر زوجها بالخبر السعيد بأنها حامل.











حيث ظهرت عبير سندر في مقطع الفيديو،وهي منهالة في البكاء تقول:"إحساس جميل أن تكون أما.. أنا حامل"،كما أظهر الفيديو عبير وهي تمسك هاتفها الشخصي وبه مجموعه من الصور التي تدل علي حملها،وبجانبها زوجها،وهذا دفع زوجها لاحتضانها بشدة ثم قال:"أهذا مقلب؟"،ثم ردت علية عبير قائلة:"لأ أنا حامل"،ليقوم بحضنها مرة أخري بقوة كنوع من السعادة لأنه سيصبح أب.






حيث تزوجل ليام أونيل من عبير سندر منذ سنه ونصف تقريبآ،حدث ذلك بعد مرور أشهر قليلة علي خطوبتهما.












عارضة الأزياء السعودية عبير سندر تتعرض للتنمر





كما في السابق،قصت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر قصتها مع التنمر الذي كانت تعانيه طوال حياتها ووصفها بـ العبدة،ولذلك كتبت عبير منشور مؤثر جدآ علي حسابها الشخصي علي انستقرام،متزامنا مع المظاهرات المحتدمة في أمريكا بسبب عنف رجال الشرطة ضد البشرة السمراء.







حيث كتبت الفاشينيستا السعودية قائلة:"هذا اليوم كانت اول مرة اسمع كلمة عبدة وما كنت اعرف ايش معناها..كنت جالسة العب مع قريباتي و بعض البنات الصغار فالمراجيح حسب ما اتذكر .. و جات بنت في عمري دفتني و قالتلي ابعدي من قدامي يالعبدة، اتذكر اني رحت لماما و انا ابكي وسألتها ، ايش يعني يالعبدة؟؟ طبعا امي ما سكتت و سالتني مين اللي قاللي دي الكلمة و راحت لاهل البنت و مسحت بيهم الارض..بعدها شرحتلي الكلمة و هادي كانت من اول مواقفي مع العنصرية ..كان عمري يمكن ٦ سنوات".







ثم أكملت عبير سندر منشورها قائلة:"المغزى من دي القصة هوا انكم تعرفو قد ايش التربية الكويسة للاطفال تفرق، هادي الطفلة كررت كلمة سمعتها من اهلها للاسف، و بكدا تصير الكلمات العنصرية طبيعيه و عادية عند البعض، لدرجة انو يجو بعض الناس يقولولي  لا تتحسسي، ترا عادي، لا تكبري الموضوع لانهم متعوديين على ان هادا الكلام طبيعي... كونو افضل، ربو اطفالكم صح، رسالة لـ عبير الصغيرة ️.. انتي اجمل و اقوى و اذكى من ما تتخيلي كوني واثقة دائما من نفسك و آمني فيها .. حيجي يوم و تصيري الامرأة اللي كنتِ دايما تتطلعي لها".






المصدر:layalina





***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة