U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

السبب الحقيقي لخلاف اسيل عمران مع رامز جلال



السبب الحقيقي لخلاف اسيل عمران مع رامز جلال






سوف نتعرف في هذا المقال علي السبب الحقيقي لخلاف اسيل عمران مع رامز جلال،حيث أثارت الفنانة السعودية أسيل عمران فضول الجمهور خلال الفترة الماضية حول الأسباب التي تجعلها تنتقد الفنان المصري رامز جلال وتواصل مهاجمته في أي مناسبة يُذكر فيها وخاصة برامج المقالب التي يقدمها على الشاشة في كل عام خلال شهر رمضان.





السبب الحقيقي لخلاف اسيل عمران مع رامز جلال





كما تحدثت الفنانة أسيل عمران عن انتقادها للفنان رامز جلال وقالت إنها لا تحب برامج المقالب لأنها تتضمن إهانة للنجوم والمشاهير وبالأخص عندما يكون بطل الحلقة فنان كبير في العمر.



بن قاسم يثير الجدل بسبب كيكة وعد التركي 

السورية رباب كنعان تعلن اعتزالها الفن بشكل نهائي

ردة فعل زوج عبير سندر بعدما فاجأته بحملها








كما أوضحت الفنانة أسيل عمران من خلال تصريحها وقالت إنها متحمسة للعمل مع تامر حسني لأنه فنان ذكي ولديه جمهور كبير في الوطن ولكنها نفت الأخبار التي تم تداولها بشأن استبعادها من فيلمه الأخير الذي يقوم به وأكدت أن الأمر فكرة ولم يتم تنفيذها.





حيث تابعت أسيل عمران أنه عندما يتقدم النجم في العمر ويبتعد عن الأضواء تكون لديه الكثير من الالتزامات وفي حاجة إلى المال لذلك تعد هذه البرامج نوع من الاستغلال وعدم احترام للسن وأوضاع الناس بهدف تقديم فقرة مضحكة بلا هدف أو مضمون.





أما على الصعيد الفني، كشفت أسيل عمران عن استعدادها للمشاركة في مسلسل جديد ستظهر خلاله في 10 حلقات وسيتم تصويره في مدينة بيروت، ولم تكشف أي تفاصيل أخرى حول العمل أو الأبطال المشاركين معها.






أسيل عمران في مهرجان الجونة السينمائي




حيث خطفت الفنانة السعودية أسيل عمران جميع الأنظار إليها بمجموعة من الإطلالات الأنيقة وقد ارتدت جاكيت باللون النبيتي مع ربط الحزام على منطقة الخصر كما حملت حقيبة متوسطة الحجم باللون الأسود وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عال.





وظهرت بإطلالة أخري بفستان باللون اللبني لإبراز أناقتها ورشاقتها من نوع القماش اللامع كما اعتمدت على اللوك الطبيعي دون التكلف في وضع اللمسات الجمالية كما تحرص الفنانة أسيل عمران على التفاعل مع الجمهور.





 

وتقوم الفنانة السعودية أسيل عمران بنشر بعض الصور والفيديوهات الخاصة بها على حسابها الرسمي والشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام بشكل مستمر للتواصل مع الجمهور من خلال ذلك.





 


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة