U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

السورية رباب كنعان تعلن اعتزالها الفن بشكل نهائي

 


السورية رباب كنعان تعلن اعتزالها الفن بشكل نهائي




أعلنت الفنانة السورية رباب كنعان،مفاجئة جمهورها ومتابعيها بشكل مفاجئ،أعتزالها الفن وبشكل نهائي دون أن توضح الأسباب التي دفعتها الي ذلك.




السورية رباب كنعان تعلن اعتزالها الفن بشكل نهائي




بن قاسم يثير الجدل بسبب كيكة وعد التركي 

السبب الحقيقي لخلاف اسيل عمران مع رامز جلال

اعصار غوني يضرب الفلبين وإجلاء أكثر من مليون شخص







حيث كتبت رباب كنعان عبر صفحتها الشخصية  علي موقع التواصل فيسبوك قائلة:"عبر صفحتي الوحيدة على مواقع التواصل الاجتماعي أعلن اعتزالي".














بعد خبر أعتزال الفنانة السورية،تفاعل عدد كبير من متابعينها ومحبينها،وذلك وسط استغراب من جانب بعضهم بشأن خبر أعتزالها،خصوصآ أنها لم تمهد له مسبقا أو تشير إلى أنها تفكر في الأمر، غير أن البعض تمنوا لها التوفيق والنجاح في حياتها.








حيث بدورها شاركت الفنانة المصرية أمل عرفة،بوست أعتزال رباب كنعان علي صفحتها علي الفيسبوك،ثم علقت علية قائلة:"لا تسمحو للمحترمات تبعد".








رباب كنعان ويكيبيديا




رباب كنعان،ممثلة سورية،ولدت في 18 مايو عام 1971مـ،من مواليد مدينة دمشق،ثم تخرجت رباب من المعهد العالي للفنون المسرحية وانتسبت لنقابة الفنانين عام 1993. شاركت رباب في عدة مسلسلات سورية كيوميات جميل وهناء والفصول الأربعة وأحلام لا تموت وغيرها.






كما تخرجت رباب من المعهد العالي للفنون المسرحية كما إنها خريجة المعهد العالي للموسيقى الفنونية، وهي عضو في نقابة الفنانين السوريين منذ عام 1993. شاركت بالعديد من الأعمال وكان أول ظهور لها في العام 1990.




رباب كنعان وابنتها




هي ابنة الشاعر علي كنعان من قرية الهزة، تزوجت من الممثل جهاد عبدو وأنجبا ابنتهما «جوليا» بعام 1998 إلا انهما انفصلا بعام 2001.




وبرعت كنعان في أداء الأدوار الاجتماعية والتراجيدية والرومانسية، كما نجحت في الكوميديا، وشاركت أيضاً في عدد من أعمال البيئة الشامية.




ويبقى دورها "وردة" في مسلسل "​يوميات جميل وهناء​"، من أبرز الأدوار التي لعبتها خلال مسيرتها الفنية.







رباب كنعان انستقرام من هنـــــــــــا.






***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة