U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

الاعتداء على طبيبة مصرية بالكويت قطع لسانها التفاصيل كاملة

 



الاعتداء على طبيبة مصرية بالكويت قطع لسانها التفاصيل كاملة







الاعتداء على طبيبة مصرية بالكويت،حيث أعلنت وزارة القوي العاملة في مصر تفاصيل اعتداء علي طبيبة مصرية بالسب والشتم والضرب من أحد المواطنين في الكويت،وذلك بمقر عملها بمستوصف مبارك الكبير الشرقي.







الاعتداء على طبيبة مصرية بالكويت قطع لسانها التفاصيل كاملة






كما أوضح هيثم سعد الدين،المتحدث الرسمي والمستشار  الإعلامي لوزارة القوى العاملة، أن الوزير، محمد سعفان، كلف مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بالكويت بمتابعة حالة الطبيبةالمعتدي عليها  وزيارتها للاطمئنان على حالتها الصحية أولا بأول، وإبلاغها أن الوزارة تتابع جميع حقوقها كاملة نتيجة حادث الاعتداء.



فيديو حريق فرنسا فى مستودع فى لوهافر الفرنسية


شاهد فيديو صيته السبيعي ام بي سي


صيته السبيعي mbc قصة نجاح


فيديو هالة صدقي من حمام السباحة يشعل السوشيال ميديا



قصة الاعتداء على طبيبة مصرية بالكويت





قالت وزارة القوي العاملة،أن حادثة الأعتداء علي طبيبة فى الكويت،حدثت في مستوصف مبارك الكبير الشرقي بالكويت،والطبية المصرية تعمل منذ عام 2010.





حيث قال البيان ان المواطن الكويتي الذى اعتدي على الطبيبة المصرية فى الكويت،هو فهاد فالح عبد الله العجمي،حيث قام بحجز الطبيبة فى غرفة الكشف وانهال عليها بالضرب والشتم،وكان ذلك أثناء الكشف على أذنه.





كما تسبب الأعتداء على الطبيبة بكدمات فى جسدها،وجرح فى اللسان وقع لارتطام الأسنان،بحسب ماجاء فى البيان،حيث قال مغردون ونشطاء على مواقع الأجتماعي ان لسانها قد قطع بسبب الارتطام.






###############






حيث لم تتمكن الطبيبة المصرية المعتدي عليها فى الكويت،من طلب الأمن فاستغاثت مصرخة بزملائها الذين حضروا وشاهدوا المعتدى يستمر في ضربها وقت حضورهم،وعندما حاولوا منعة وايقافة قام بسبهم وشتمهم ثم انصرف.






حيث قامت الطبيبة بعد ذلك بالاتصال بزوجها وانتقلا الى مخفر الرقة بالكويت،بعد أن تمكنوا من الحصول على تقرير طبي من مستشفي عيدان يثبت الاصابات التى تعرضت لها الطبيبة المصرية،وبعد ذلك تم تحرير محضر بالحادث وسجلت القضية تحت مسمي اعتداء بالضرب على موظف عام أثناء تأدية عملة،كما أحيلت القضية الى الأدارة العامة للتحقيقات.





كما أكدت وزارة الصحة الكويتية أن الطبيبة المصرية المعتدي عليها فى الكويت من قبل مواطن كويتي،تعمل منذ 10 سنوات فى مركز مبارك الكبير الشرقي الصحي،كما تتواجد في مركز الرقة بنظام الخفارة،ويشهد لها زملائها بحسن السير والسلوك،والالتزام بقواعد وقوانين العمل بالمنظومة الصحية بالكامل.







كما ويواصل مكتب التمثيل العمالي متابعة الحادث بالتعاون مع القنصلية المصرية بالكويت.







حيث أن هذة الحادثة ليست الأولى من نوعها خلال الفترات الأخيرة، بلا ففي سبتمبر الماضي انتشر مقطع فيديو  يظهر فيه  شابين كويتيين يعتدون على موظف مصري في  إحدى المتاجر فى الكويت،وأثارت الواقعة غضب نشطاء ورواد مواقع التواصل الأجتماعي،حيث طالبوا على ضرورة معاقبة المعتدين وتحرك السلطات المعنية لوقف هذه التجاوزات بحق العمال الوافدين وخصوصا المصريين منهم في الكويت.








وفي يوليو الماضى أيضا،تعرض عامل مصري  في الكويت يسمى وليد ،الى الضرب على يد مواطن كويتى فى جمعية صباح الأحمد للتسوق بعدما طالبه الأول بالالتزام بقواعد الجمعية ودفع ثمن مقتنياته بأسلوب لا يخالف لوائح المتجر،وكغيرها من الدول، تضررت الكويت (4.1 مليون نسمة) من فيروس كورونا، ونتيجة لذلك قلصت حجم العمالة لديها وغادر الكويت آلاف الوافدين.







وألقى بعض الكويتيين باللوم على العمالة الوافدة في نشر عدوى فيروس كورونا، وإرهاق القطاعين الصحي والاقتصادي جراء ذلك.




***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة