U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

صيته السبيعي mbc قصة نجاح

 




صيته السبيعي mbc قصة نجاح





صيته السبيعي mbc قصة نجاح،تعرف على قصة صيته السبيعي،حيث لفتت صيته السبيعي الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي،وكذلك عبر البرامج خاصة وان معروف عنها  عشقها للسفر بسيارتها لمسافات طويلة.




صيته السبيعي mbc قصة نجاح




كما وصفت الشابة السعودية صيته،حياتها التى تغيرت بشكل كبير،في ظل التطورات التى تشهدها المملكة،كما انها تعشق التجول لمسافات طويلة وتجوب القفار بسيارتها الخاصة،حيث جذبتها حياة البر وحياة البادية حيث تسافر شمالاً وجنوباً وشرقاً وغرباً بأمن وأمان ترافقها والدتها وصديقاتها.



شاهد فيديو صيته السبيعي ام بي سي

فيديو حريق فرنسا فى مستودع فى لوهافر الفرنسية


الاعتداء على طبيبة مصرية بالكويت قطع لسانها التفاصيل كاملة


فيديو هالة صدقي من حمام السباحة يشعل السوشيال ميديا




صيته السبيعي mbc




حيث خلال تقرير تلفيزيوني على قناة mbc، تقرير الإعلامي خلف الخلف لبرنامج mbc في أسبوع،تحدثت صيته السبيعي عن قصتها،بدأت حديثها قائلة:" فيه قصيدة دايمآ أرددها لسعد بن جدلان اللي يقول فيها:ألا يا بحر يا بحر الخليج يلي على شاطئك غلاه أغلى من أمواجك ولولؤك ومرجانك،وأنا يابحر يوم آفز الى من مر لي طاريك... على شان الغلا اللي في طرفك ماهو على شانك".







كما أكملت صيته قائلة: "الدروب موسعة ولله الحمد في ظل حاكمنا الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان، أطال الله في أعمارهم وحفظهم الله، نريد أن نستمتع ونوسع صدورنا، أنا طير بر وأعشق حياة البراري".






وأضافت صيته أنها لم تكن تملك أي شئ،والآن بحمد لله اشترت منزل وسيارة ديدة،حيث قالت:"كنت لا أملك شيء رفقة والدتي وعايشة على مصروفها فقط، والحين الحمد الله الخير كثير، في البداية اشتغلت ميكب وبعد ذلك عملت في البراقع وشوية شوية سويت دورات ميكب وبعد ذلك في النقابات وبعد ما جمعت مبلغ جيد اشتريت منزل وهذا كان طموح في حياتي وتحقق واشتريت سيارة جديدة وتحملت مصروفات أولادي ووالدتي أنا فخورة جدا بهذا العمل”.








فيديو صيته السبيعي تتحدث على إم بي سي













سناب صيته السبيعي






كسبت صيتة السبيعي ملايين المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي،حيث اعتادت صيته على السفر لمسافات طويلة وتصطحب معاها والدتها وصدبقاتها،كما دشن المغردون على تويتر هاشتاق يحمل وسم صيته السبيعي فى mbc ،وكانت أغلب التعليقات تهاجمها وتهاجم محتواها الذى تقدمة،حيث غردت مشاعل السبيعي قائلة:"محتوى زباله واسلوب زباله ولقااء فاااشل لابعد حد مافيه اي فايده لي كا متابع ! تتصنع البداوه واني راعية بر وهي من شاف فرشتها طايحه فالخلا والمقلقل يطبخ فالشمس درا ان ماوراها سالفه م اقول الا الله ياخذ من جمعهم وسبيع بريئه منها ولا تشرف فيها ومن على شاكلتها".



سناب صيته السبيعي من هنــــــــــــــا

 











كما عبرت "السبيعي" في تقرير الإعلامي خلف الخلف لبرنامج mbc في أسبوع، عن سعادتها بالحرية التي أعطيت لبنات جنسها في المملكة، والتي جعلتها تعتمد على نفسها.






***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة