U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

شاهد فرح الصراف تكشف حقيقة خطوبتها من عز بن فهد

 





شاهد فرح الصراف تكشف حقيقة خطوبتها من عز بن فهد










شاهد فرح الصراف تكشف حقيقة خطوبتها من عز بن فهد








خطوبة فرح الصراف وعز بن فهد، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الخميس أخبار تتحدث عن وجود علاقة تجمع ما بين عز بن فهد أحد مشاهير السوشيل ميديا والكويتية فرح الصراف، فيما تباينت آراء جمهور مواقع التواصل ما بين مؤيد ومعارض لهذه العلاقة كون فرح لا تتناسب مع عادات وتقاليد عائلة فهد المحافظة.









خطوبة عز بن فهد وفرح الصراف







وفي سياق متصل فقد أثار الخبر جدلا كبيراً للغاية عبر منصات المواقع الإجتماعية منها منصة التغريادت القصيرة تويتر حيثُ تفاعل الكثير مع التغريدة.







ومن جانبها فقد قامت فرح الصراف بكتابة تغريدة على منصة التغريادت القصيرة تويتر بشأن كل ما يتم التحدث فيه أو تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقد كتبت على تويتر على أنه قمه في الازعاج والتطفل… غير صحيح ما يتم تداوله، وقد دعت الجمهور إلى تحرى الدقة في نقل الاخبار.

















عز بن فهد تويتر






تفاعل نشطاء توتير مع خبر زواج عز ابن فهد وفرح الصراف، وتباينت الآراء ما بين مؤيد ومعارض، حيث كتب أحد المغردين:” يقولون عز بن فهد بيتزوج فرح الصراف والناس قايمين عليهم ونصهم منصدمين ونصهم يتهاوشون ويسبون يعني مدري شقول مدري من لاعب عليهم وقايل ان فهد بيتزوجهم”، فيما علق آخر: “صدمة عممممر اذا الكلام ذا صدق ، بكل الاحوال عزبن فهد من احب السوشل ميديا ​​ع قلبي الله يهنيه ويسعده فرح الصراف”.









من هو عز بن فهد





هو شاب من مواليد المملكة العربية السعودية ولد في 15 سبتمبر 1990، يبلغ من العمر (30) عاماً، ويعتبر من أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ولديه الملايين من المتابعين عبر حساباته الشخصية على تويتر، انستقرام، سناب شات، وقد حظي بشهرة كبيرة مؤخراً من خلال مقاطع الفيديو التي تتحدث عن العلاقات والتنمية البشرية.







فرح الصراف





فرح الصراف ولدت فى 29 أغسطس 1991 ، ممثلة كويتية،درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، انطلاقتها كانت عام 2013 في مسرحية "درب السلامة"، شاركت في ما بعد في الكثير من الاعمال الدرامية المعروفة بعدما ذاع صيتها ولفتت الانظار إليها، نذكر منها "في عينيها اغنية، حب في الاربعين، للحب كلمة، ساعة الصفر، خمس بنات،كما شاركت في مسرح الاطفال، حيث قامت الاعمال الغنائية والاستعراضية إلى جانب أهمّ النجوم، منها "تانيا، كان يا ما كان، عالم أوز، قضى عمري، وغيرها .



***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة