recent
أخبار ساخنة

هنا رابط نتيجه الدبلومات الفنيه الدور الثاني 2020 برقم الجلوس

 


هنا رابط نتيجه الدبلومات الفنيه الدور الثاني 2020 برقم الجلوس



نتيجه الدبلومات الفنيه الدور الثاني 2020 برقم الجلوس،يبحث طلاب الثانوية الفنية و الدبلومات الصناعيه والتجاريه والمعاهد الفنية، عن النتيجة عبر المواقع هذه الأيام، وقد أشارت وزارة التربيه والتعليم ان نسبة النجاح بين طلاب الدبلومات الفنية الصناعية بلغت 85%، تزامناً مع ظروف التي واجهتها البلاد خلال العام الماضي بسبب فيروس كورونا، وقد أشادت الوزارة بهذه النتيجة وصفها الخبراء بأنها جيدة خلال هذه الأزمة.


هنا رابط نتيجه الدبلومات الفنيه الدور الثاني 2020 برقم الجلوس




رابط نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية




يذكر انه قد أدي حوالي 4 آلاف و85 طالب وطالبة في الدبلومات الفنية لنظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات وذلك لآخر امتحانات الدور الثاني يوم الثلاثاء الموافق 29 سبتمبر في 20 مادة فترة أولي والتي بدأت يوم 19 سبتمبر 2020.







كما يمكن الدخول  لمعرفة نتيجة الدور الثاني لامتحانات الدبلومات الفنية 2020 فيما أدي الامتحانات التحريرية في الدور الأول لهذا العام عدد 776161 طالب وطالبة أمام عدد 2987 لجنة.






وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم بأن امتحانات الدبلومات الفنية في اليوم الأخير قد سارت بشكل جيد بدون حدوث أي مشاكل وقد اطمأنت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان على وصول أوراق الأسئلة لجميع اللجان في المحافظات.




فيما وصل عدد لجان النظام والمراقبة للتعليم الفني بنوعياته إلى 25 لجنة كما بلغ عدد لجان الإدارة 23 لجنة وبلغ عدد مراكز توزيع الأسئلة وتجميع أوراق الإجابة 34 مركز في جميع المحافظات ويبلغ عدد الأعضاء العاملين في مراكز توزيع الأسئلة 4450 عضو.



خطوات التسجيل في رابط التعليم الفني





لكي يتمكن الطالب من معرفة نتيجته عليه أن يقوم بالتسجيل في الموقع الذي سيعلن عليه النتائج الخاصة بالملاحق للدبلومات الفنية من خلال هذه الخطوات التالية:


في البداية يلزم الدخول على الرابط الخاص بالموقع.


ثم يدخل الطالب إسمه ورقم جلوسه.


ثم يقوم بتحديد أحد الأقسام التي ينتمي إليها سواء كان تابعاً للدبلوم الفني أو الصناعي أو التجاري أو كان تابعاً لمعاهد السياحة والفنادق.


يضغط على كلمة بحث لكي يتعرف على النتيجة الخاصة بهم.





google-playkhamsatmostaqltradent