U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

شاهد صورة غادة عادل مع ابنها الأكبر فى عيد ميلاده









 غادة عادل مع ابنها الأكبر فى عيد ميلاده












شاهد صورة غادة عادل مع ابنها الأكبر فى عيد ميلاده


















نشرت الفنانة المصرية ” غادة عادل ” صورة لها برفقة نجلها الأكبر ” محمد ” عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” من خلال خاصية الإستوري .












وظهرت غادل عادل في الصورة التي نقلها حساب برنامج ” عرب وود ” على موقع ” تويتر ” وهي تحتضن إبنها وعايدته في تعليقها عليها بمناسبة عيد ميلاده .











غادة عادل مع ابنها الأكبر فى عيد ميلاده






















وأشعلت صورة غادة عادل وابنها السوشيال ميديا، بسبب ملامحه في التي تظهر وكأنه رجل كبير بجانبها وتوقع البعض أنه زوجها.






















كما تنتظر غادة عادل طرح فيلمها الجديد "الخطة"، في جميع دور العرض السينمائية، يوم 6 أكتوبر المقبل، ويشارك في بطولته كلا من: علي ربيع، ومحمد عبد الرحمن، وعمرو عبد الجليل، وبسنت صيام بيومي فؤاد، وهشام محمد شرف، وآخرين.


















ومحمد نجل الفنانة غادة عادل، شارك في التمثيل منذ عدة سنوات من خلال مسلسل "مزاج الخير" الذي أخرجه والده المخرج مجدي الهواري، فيما شاركت الفنانة غادة عادل في العديد من الأعمال الفنية كان أحدثها فيلم "الخطة العايمة، وهو فيلم من بطولة على ربيع ومحمدعبد الرحمن وغادة عادل وعمرو عبد الجليل بيومى فؤاد وبسنت صيام وهشام محمد شرف، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم صلاح عبد الله وشريف رمزى، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى، وإخراج  معتز التونى.




















وتدور أحداث فيلم "الخطة العايمة" حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك يقودها عمرو عبد الجليل وغادة عادل التى تعمل على تجنيد شخصين لا يريدون أن يعرف أحد هويتهما ولا يمسك أى خيط أو دليل عليهم، فتختار 2 من المكفوفين الذين يمتلكون مهارات خاصة وهما "على ربيع ومحمد عبد الرحمن" ويتم تدريبهما حتى يخوضا مغامرة سرقة البنك وسط مفارقات كوميدية.









***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة