U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

حقيقة وأسباب مقاطعة مطعم كونسبت بالدمام









مقاطعة مطعم كونسبت بالدمام










حقيقة وأسباب مقاطعة مطعم كونسبت بالدمام



















 دشن رواد ونشطاء مواقع التواصل الأجتماعى على تويتر هاشتاق بأسم مقاطعة مطعم كونسبت Concept،حيث تصدر موقع التواصل الأجتماعى الخاص بالتغريدات القصيرة تويتر،وذلك فى المملكة العربية السعودية،وجاء ذلك بعد مطالبات بمقاطعة المطعم بتهمة  الإساءة إلى المملكة.



















كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات منسوبة إلى حساب مطعم كونسبت في الدمام عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” قاموا خلالها بالإساءة إلى المملكة العربية السعودية، حيث إن المطعم أصحابه من الكويت وكانوا يهاجمون المملكة العربية السعودية بسبب عدم حضور الشخصيات الهامة بها جناز الشيخ صباح الأحمد أمير الكويت الراحل، مؤكدين أن الإمارات وقطر حضروا والسعودية لم يحضروا.























حيث تفاعل رواد السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية مع هذه المنشورات وسادت حالة من الغضب بين المغردين مطالبين بمقاطعة هذا المطعم المتهم بالإساءة إلى المملكة بهذه الطريقة، وتم تدشين هاشتاق مقاطعة مطعم كونسبت من أجل الدعوة إلى مقاطعة المطعم.



















غرد العديد من رواد السوشيال ميديا عبر هاشتاق مقاطعة مطعم كونسبت على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السعودية من أجل الدعوة إلى مقاطعة المطعم الموجود في الدمام.

















وقال أحد الأشخاص: “انتقادات ومطالبات بمقاطعة فروع احد المطاعم في #السعودية بسبب بعض السنابات التي تم نشرها من خلل الحساب الرسمي في #السناب للمطعم لكونها تسيء للمملكة وشعبها .. #مقاطعة_مطعم_كونسبت”.


















وقال إبراهيم السليمان: “عندما تمزج السياسة ورأيك الشخصي بحساب مطعمك حتمًا سيحترق الطبق الأخير .. #مقاطعة_مطعم_كونسبت”.


















كما أضاف أخر: “مطعم “كونسبت” يسيئ للسعودية وشعبها بينما فاتح مطعم في السعودية ويسترزق عليها، يعني فوق الإساءة وساعة وجه ومافيه كرامة.. أتمنى الجميع يقاطعه، ولا ينسى التقييم في قوقل والتعليق على إساءة المطعم عشان اللي مايدري يعرف.. #مقاطعة_مطعم_كونسبت”.




















وعلق سعود الشهراني: “#مقاطعه_مطعم_كونسبت.. ستبقى السعودية شامخةً رغم أنوف الحاقدين والحاسدين في ظل آل سعود حفظهم الله وأيّدهم بنصره إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها .. وفيه بيت شعر لشاعر الوطن خلف بن هذال ينطبق عليكم : ياكلاب المجزره يامسحبة الجلود.. الخلا عن دارنا والخلا مير الخلا”.




















سبب مقاطعة مطعم كونسبت








تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات منسوبة إلى حساب مطعم كونسبت في الدمام عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” قاموا خلالها بالإساءة إلى المملكة العربية السعودية، حيث إن المطعم أصحابه من الكويت وكانوا يهاجمون المملكة العربية السعودية بسبب عدم حضور الشخصيات الهامة بها جناز الشيخ صباح الأحمد أمير الكويت الراحل، مؤكدين أن الإمارات وقطر حضروا والسعودية لم يحضروا.















من هو صاحب مطعم كونسبت الدمام؟










صاحب مطعم كونسبت الدمام هو الكويتي حسين العلي، وهو احد مشاهير السناب شات، ويبحث الناس عن من صاحب مطعم كونسبت الدمام الذي تسبب في غضب السعوديين مؤخرآ.


























كما اعلن ملاك بونو على تويتر قائل"نعلن نحن ملاك مطعم بونو بأنه قد تم فض الشراكة مع صاحب العلامة التجارية "C15". 

وأن حساب السناب شات المتداول هو حساب شخصي لا يمثلنا.

كما نود التنويه أن المطعم لملاك سعوديين بنسبة ١٠٠٪

وجاري العمل على إزالة اللوحات وجميع ما ترتبط به العلامة التجارية السابقة.".














كما قام صاحب حساب  مطعم كونسبت بالدمام بالاعتزار للسعودية قائل






مطعم كونسبت بالدمام



***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة