U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

على طريقة لوردينا وصلة رقص للفنانة ميرهان حسين تشعل مواقع التواصل




على طريقة لوردينا وصلة رقص للفنانة ميرهان حسين تشعل مواقع التواصل






 انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للممثلة المصرية “ميرهان حسين” وهي ترقص داخل أحد صالونات التجميل بعد أيام من فيديوهات الراقصة البرازيلية “لوردينا”.





على طريقة لوردينا وصلة رقص للفنانة ميرهان حسين تشعل مواقع التواصل





وأظهر الفيديو الذي نشره مصفف الشعر “هيثم دهب” على حسابه في “إنستقرام”، الممثلة “ميرهان حسين”، وهي ترقص على الطريقة الخليجية.







جورجينا طواف باطلالة جريئة فى مهرجان الجونة 2020 


فيديو هالة صدقي من حمام السباحة يشعل السوشيال ميديا





وأبان الفيديو أن مصفف الشعر كان يرتدي زيًا خليجيًا “ثوب وشماغ وغترة” ويرقص مع “ميرهان حسين” على أغنية خليجية داخل صالون التجميل.









فيديو  رقص  ميرهان حسين مع مصفف الشعر هيثم دهب






حيث نشر هيثم دهب مصفف الشعر، مقطع فيديو له من صالون التجميل الخاص به يجمعه بالفنانة ميرهان حسين، وظهروا خلال الفيديو وهما يرقصان سويا على الطريقة الخليجية بطريقة مرحة ولطيفة،فيما جاء ذلك الفيديو بشكل مرح كما ظهرت ميرهان وهي تخضع لصبغة الشعر ومن ثم فقد قام هيثم بتصفيف شعرها.





وكانت ميرهان تخضع لصبغة الشعر الخاصة بها وبعدها صفف لها دهب شعرها بطريقة احترافية، وفاجئها بدخوله بجلابية وغترة وعقال وهو يرقص على أنغام أغنية "تعال أشبعك حب". 






وشاركت الفنانة ميرهان حسين مؤخراً فى مسلسل " ختم النمر" والذي يعرض فى شهر يناير الماضي وشاركت فى بطولته إلى جانب أحمد صلاح حسني ، وإسلام جمال وعفاف شعيب ، جميل برسوم ، أمير صلاح الدين ، تامر شلتوت ، حنان سليمان ، رشدى الشامي ، وفاء سالم وتأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج.  





 


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة