U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

جورجينا طواف باطلالة جريئة فى مهرجان الجونة 2020

 


جورجينا طواف باطلالة جريئة فى مهرجان الجونة 2020 





أثارت الممثلة جورجينا جوزيف،الملقبة بجورجينا طواف،في ليلة افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي،بسبب اطلالتها الجريئة التي اعتبرت واحدة من ضمن الأجراء علي السجادة الحمراء في مهرجان الجونة.




جورجينا طواف باطلالة جريئة فى مهرجان الجونة 2020



على طريقة لوردينا وصلة رقص للفنانة ميرهان حسين تشعل مواقع التواصل


فيديو هالة صدقي من حمام السباحة يشعل السوشيال ميديا




وبعد تصدر اسم جورجينا طواف وتداولة نشطاء ورواد مواقع التواصل الأجتماعي،متداولين صورة للمثلة جورجينا جوزيف،حيث يتسائل الكثير من هي وعن أعمالها وشخصيتها،وسبب عودتها  إلي مهرجان الجونة من جديد.







جورجينا طواف في مهرجان الجونة




قالت الفنانة المصرية الشابة جورجينا طواف انها تحرص علي حضور العرض المخصص لفيلم حارس الذهب للفنان الشاب أحمد مالك،وذلك لدعمة وتشجيعة في مهرجان الجونة،كما قالت أيضآ انها تختار أزيائها بنفسها،ولم تستعين بأحد لتنسيق واختيار أزيائها معها،بحسب موقع اليوم السابع.









وعن مهرجان الجونة هذا العام،قالت جورجينا ان أجواء المهرجان عظيمة وعلي أعلي مستوي في مختلف النواحي،حيث بعد تصدر أسم جورجينا طواف محرك البحث جوجل وتصدر أيضا مواقع التواصل الأجتماعي،وبدء الكل يتسائل عنها،وهنا ومن خلال موقعكم قلب الحدث،سوف نستعرض لكم كل مايدور في أذهانكم من ناحية الفنانة المصرية الشابة جورجينا طواف من خلال هذة المقالة.





جورجينا طواف ويكيبيديا





جورجينا جوزيف طواف هي ممثلة مصرية صاعدة جميلة وأنيقة، ولدت في مصر عام 1994 لأب مصري وأم مصرية، وتعتنق الديانة المسيحية، وهي راقصة بالية مشهورة بحركاتها وأداءها الجميل والراقي، دخلت عالم التمثيل عام 2019 من خلال مسلسل "الزوجة 18 " مع الفنان حسن مراد، وتبلغ من العمر 26 سنة. 







 جورجينا طواف انستقرام




جورجينا حرصت على التواجد فى الساحل وكانت مثار حديث مجموعة كبيرة من الشباب لما ظهرت به من أناقة خطفت الحاضرين، خاصة وأنها تحرص على التجديد فى الموضة والظهور بأكثر من شكل.






Singer, lifestyle blogger, food maker & Gym ambassador ، تلك الكلمات وصفت بها نفسها عبر حسابها الرسمى على موقع إنستجرام الذى يضم 60 ألف متابع من هواة متابعة صور "جورجينا طواف" صاحبة أفضل كاش مايوه لهذا الأسبوع.






الحساب الرسمي لجورجينا طواف على انستقرام من هنـــــــــــا.





جورجينا طواف عمرها




ولدت في مصر عام 1994 لأب مصري وأم مصرية،حيث جورجينا تستعين بها العديد من الشركات للترويج لمنتجاتها لأنها صاحبة جمال مميز ومختلف.






 جورجينا طواف عمرها يبلغ  26 سنة،حيث أن ديانة جورجينا طواف،يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا عن الحساب الرسمي للممثلة جورجينا طواف على منصة تبادل الصور والفيديوهات ، وزادت عمليات البحث عنه في الآونة الأخيرة ، بعد ظهورها بمظهر أنيق جدا ومرتب في مهرجان الجونة بمصر فهي ممثلة مصرية جميلة .






معلومات عن جورجينا طواف ( جورجينا جوزيف )




1- دخلت في عالم التمثيل عام 2019 عن طريق مسلسل “الزوجة 18” بالإشتراك مع الفنان حسن الرداد.




2- راقصة باليه مصرية شابة في عمر العشرينيات ، و اسمها بالكامل جورجينا جوزيف طواف.





3- وهي من المهتمين بالسفر وعاشقة إلي التصوير وتعمل أساسا كموديل ولها عدة مشاركات في تجارب إعلانية.




4-قامت بتكرير التجربة في نفس العام عن طريق مسلسل “حواديت الشانزلزيه” وقدمت شخصية “أماني”.




5- ويعد العمل الثالث والأخير إلي جورجينا كان في رمضان الماضي عن طريق مسلسل “خيانة عهد”وهو مع الفنانة يسرا.




6- وهي من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وبخاصة على Instagram حيث يتابعها عليه 433 ألف متابع.




7- وهي تجيد الغناء باللغة الإنجليزية.




8- دخلت عالم الفن عن طريق المخرج “مصطفى فكرى “الذي اختارها من أجل أن تشارك في “الزوجة 18” بسبب فيديوهاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.




9-ويتم إقام الدورة الرابعة في مهرجان الجونة في الفترة مابين 23 إلى 31 أكتوبر ويشهد المهرجان ذلك العام، عرض إلي 65 فيلما من 42 دولة.




 وفي سياق مهرجان الجونة السينمائي،حيث تصدرت الفنانة هدى الإتربي مؤشر البحث جوجل في مصر بسبب إطلالتها التي وصفت بالأجرأ في حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي مساء أمس الجمعة. حيث ظهرت بفستان جرئ ومثير.





















***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة