recent
أخبار ساخنة

فيديو سبب القبض على الفنانة الأردنية سوسن هارون

الصفحة الرئيسية




فيديو سبب القبض على الفنانة الأردنية سوسن هارون






بعد ترحيل المذيعة اللبنانية سازديل إثر مقطع فيديو لها، ذكرت أنباء أنه تمّ استدعاء الممثلة والفاشينستا الأردنية المقيمة في الكويت سوسن هارون، بسبب مقطع فيديو لها وُصف بأنه يحتوي على إيحاءات جنسية، وتم حجزها 21 يوماً على ذمة التحقيق.



فيديو سبب القبض على الفنانة الأردنية سوسن هارون







حيث أكدت وسائل أعلام كويتية،الأنباء المتداولة عن التحقيق مع الفاشينيستا والممثلة الأردنية سوسن هارون،وذلك بسبب مقاطع فيديو خادشة للحياء، وتم حجزها 21 يوماً على ذمة التحقيق.




كما تداولت الصفحات الفنية خبر مفاده أن قوات الأمن الكويتية استدعت الممثلة سوسن هارون بعد تداول فيديو لها أظهرها وهي لا ترتدي حمالة صدر.






View this post on Instagram

#سوسن_هارون تزوجت من ولد عمي وعندنا في العائلة للاسف متعودين على تعدد الزوجات😭 بس انا عقلي مايتقبل زوجة ثانية تشاركني في زوجي وصرت اسوي كل الامور اللي ممكن يحتاجها الرجل من اهتمام ونظافة واكل طيب وكانت كل امورنا طيبة ولله الحمد لين حملت وصار وزني يزيد وشكل جسمي صار يتغيير وزاد وزني فوق ٢٠ كيلو صرت انسانة ثانية و احس زوجي ينفر مني ومايحبني زي الاول هذا الشي عمل عندي واكتئاب وخفت يتزوج علي😔صرت ابحث عن حلول عشان بعد ولادتي انزل وزني وارجع جسمي زي قبل لين شفت منتج يمدحونه كل المشاهير والحلو ان مكوناته طبيعية ١٠٠%وطلبته من المتجر وفعلا وصلني وبعد ولادتي ب٦شهور وقفت رضاعة ابني عشان الحليب صار قليل وبدأت بالمنتج مع رياضة وتمارين ل شد البطن وصارت النتايج تظهر علي😍وبعد شهر رجع جسمي مشدود ومتناسق زي اول وزوجي انجن وصار كل يوم يظهر عليه الاعجاب والاهتمام ويقولي جسمك صار احلى من قبل😍رجعت ثقتي بنفسي ولله الحمد اتابع للحين على الرياضة والمنتج الرهيييب اللي ساعدني اوصل لهذي النتيجة ❤️وهذا المتجر اللي طلبت منه المنتج واسأل الله كل البنات يستفيدون ولا ينسوني بدعوة 😊🌹👇 @alovera_life000 @alovera_life000 .. . . . . . . . #اكسبلور_فولو #اكسبلور #الكويتkuwait #الكويت #q8 #ترند #akhbar__almashahir #اخبار_الكويت #اخبار_المشاهير #احلام_الشامسي #كيم_كاردشيان #كايلي #وصفات #حليمه_بولند #ميك_آب #بثينة_الرئيسي #روان_بن_حسين #المودل_روز #فرح_الهادي #دانه_الطويرش #يعقوب_بوشهري #عبدالمجيد_عبدالله #السعودية #الهام_الفضاله #هيا_الشعيبي #هنادي_الكندري #البحرين #الامارات #قطر

A post shared by مزاجية #الكويت🇰🇼 (@mzajeah__kw) on





حيث لم يصدر من سوسن والتي تقيم في الكويت منذ سنوات أي تعليق على الموضوع لحد الآن، إلا أن الجمهور استغرب الأمر والحملة التي تقوم بها القوات الكويتية ضد ملابس الفاشينيستات تحت مظلة خدش الحياء العام والقيم  في حين أن قضية غسيل الأموال ما تزال قيد التعليق ولم يتم الانتهاء منها بعد.






يذكر أن سوسن كانت قد شاركت فيديو منذ أشهر، عبر حسابها في تطبيق سناب شات، تشكر فيه والدتها على “الشور/الحمام”، إذ صرحت بأنها لا تستطيع تنظيف شعرها حتى اليوم، وأن والدتها هي من تقوم بذلك، وأن الأمر ليس له علاقة بالعمر وسوف تبقى تتدلع على والدتها، حتى لو أصبح عمرها 60 سنة، ما أثارت غضب الجمهور.










كما أنها أثارت غضب الجمهور بعدما شاركت فيديو قبل فترة برفقة زوج أختها وجاء فيه: "زوج أختي حضر لي القهوة وطلب مني أن أتذوقها...غلطتك إنك ما تزوجتني وتزوجت أختي.. كان طلعوا ولادنا أحلى من الي عندك… أحب زيجان خواتي"!






الممثلة الأردنية كانت قد صَدمت الجمهور بفيديو شاركته عبر حسابها في سناب شات أظهرها بمظهر جديد بعد خضوعها لفيلر الشفاه، إذ ظهرت بشفاه منتفخة بطريقة مرعبة أثارت استغراب  الجمهور وفي نفس الوقت سخريتهم، إذ علق أحدهم  "شفايف ولا براطم"، وأضاف آخر "مو باين منها غير صوتها"، وكان هنالك تعليق آخر "ني أستغفرالله ما ابغى ذنوب بس تشبه براطم الناقه أستغفرالله أستغفرالله يارب سامحني".













سوسن الهارون ويكيبيديا





سوسن الهارون ولدت فى 25 يناير 1985 ، مذيعة وممثلة أردنية من أصول فلسطينية تعيش في الكويت،ولدت في الكويت،وبدايتها الفنية كانت في 2006 على قناة الراي في برنامج استديو الأبطال،وفي عام 2008 انتقلت إلى قناة فنون وقدمت عدد من البرامج، إلى انها اتجهت إلى التمثيل بعد ذلك.






المسيرة الفنية لسوسن الهارون 




بدأت الممثلة الأردنية سوسن الهارون مسيرتها الفنية في عام 2006 والتي قدمت من خلالها برنامج تلفزيوني بعنوان “استوديو الأبطال”، ثم انتقلت بعد ذلك إلى قناة “فنون” في عام 2008 لتقدم عدة برامج تليفزيونية قبل أن تتجه إلى التمثيل، ثم قدمت عدة مسرحيات وأول مسرحية قدمتها كانت بعنوان “من صادها عشى عياله” في عام 2009 ومن بعدها بدأت تتجه إلى السينما والتليفزيون لتقدم مسلسلات وأفلام، وقد صرحت الفنانة سوسن الهارون أن سبب تشجيعها على دخول مجال التمثيل هو الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا فهو من أقنعها بخوض تجربة التمثيل.





أهم البرامج التي قدمتها سوسن الهارون



في عام 2006 كانت البداية لها حيث قدمت برنامج “استوديو الأبطال” والذي تم عرضه على قناة الراي واستمر حتى عام 2008.



انتقلت إلى قناة فنون في عام 2008 لتقدم من خلالها برنامج بعنوان “شباك تذاكر” بدأ في عام 2007 والذي استمر عرضه حتى عام 2008.



قدمت بعد ذلك برنامج “هدية” في عام 2008 على قناة فنون.



قدمت برنامج فنون على الهواء في عام 2008.



في عام 2009 قدمت برنامج “ليالي العيد”، ثم قدمت من بعده برنامج “ألوان فنان” في عام 2009 أيضاً.



في شهر رمضان عام 2009 قدمت برنامج “ولا كلمة أطفال”.





 

google-playkhamsatmostaqltradent