recent
أخبار ساخنة

بالصور وعد التركي تتصدر الترند بشخصية ايزمرلدا

الصفحة الرئيسية

 


بالصور وعد التركي تتصدر الترند  بشخصية ايزمرلدا





 وعد التركي و شخصية ايزمرلدا،تصدرت وعد التركي خبيرة التجميل السعودية،مؤشرات بحث جوجل،وتصدرث ايضا تريند على مواقع التواصل الأجتماعي،وذلك بعد نشرها صورة لها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.




بالصور وعد التركي تتصدر الترند  بشخصية ايزمرلدا






حيث ظهرت وعد في الصورة باطلالة تشبة شخصية ايزمرلدا الكارتونية المشهورة،حيث نشرت وعد التركي صورا لها ارتدت فيها ملابس كما اعتمدت مكياج تشبة شخصية ايزمرلدا الكارتونية الشهيرة فى أطلاله وصفها متابعينها بالمبهرة،وفي منشورات متعددة نشرت وعد صور وفيديوهات تقارن فيها بين اطلالة الشخصية الكارتونية ومظهرها الحقيقى المحاكي لايزمرلدا وكتبت"اللوك المنتظر أخيرآ:ايزمرلدا".











كما عبر الأف النشطاء ومغردين في مواقع التواصل الأجتماعي علي تويتر،اعجابهم الشديد بالشكل الجديد الذى ظهرت فيه الجميلة وعد التركي،مؤكدين دعمهم المستمر لها وتقديم المزيد.








من هي وعد التركي






وعد التركي هى ناشطة وميك اب ارتست وفنانة سعودية من مواليد عام 1993 وحاصلة على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك عبدالعزيز.







كما اشتهرت وعد من خلال حساب الإنستجرام حيث إتخذته لنشر الكثير من الإطلالات الخاصة بها وكذلك المستحضرات والأدوات اللازمة للمكياج والتجميل، وذلك قبل أن تقوم بنشر المستحضرات الخاصة بها والتي تحمل إسمها لبيعها في الأسواق السعودية.







دخلت خبيرة التجميل السعودية وعد التركي عالم الماكياج من أوسع أبوابه، في وسط كان ملكًا لمجموعة من خبيرات التجميل، لكن وبالرغم من صغر سنها إلا أنها إستطاعت أن تثبت جدارتها  بإبداعها بالتجميل والماكياج ،واستطاعت أن تحقق شهرة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث وصل عدد متابعيها على إنستجرام إلى أكثر من 2 مليون متابع.






وتقدم وعد التركي لجمهورها بعض النصائح من خلال تجربتها لبعض مستحضرات التجميل بجانب الدورات لمن ترغب بالتعلم في هذا المجال.






أسرار مكياج وعد التركي



1- تطبيق الكونتور بطريقة مختلفة يساعد على زيادة اتساع العيون الصغيرة الشبيه بعيون الكوريات.





2-تفضل وعد تطبيق الهايلايتر بنفس لون البشرة الطبيعي أو الأغمق منه بدرجتين لإخفاء الهالات السوداء بشكل طبيعي.




3- وضع الهايلايتر الفاتح عند مدمع العين للحصول على إضاءة جذابة.




4- وللحصول على حواجب كثيفة تنصح وعد بتوزيع الماسكارا عن طريق وضع فرشاة الماسكارا على جذر الرمش وفتح العين ثم إغلاقها لتوزيع الماسكارا على كامل الرموش .





وعد التركي سناب شات









وعد التركي انستقرام


من هنـــــــا






وعد التركي تويتر





دشن نشطاء موقع تويتر وسم وعد التركي بالتزامن مع نشر الاخيرة صور لها وهي تتشبه ببطلة فيلم كرتوني، حيث غرد الاف من رواد مواقع التواصل بوسم وعد تركي، وسط تبادل نشر صورها في جميع الحسابات مبدين اعجابهم الشديد بإطلالتها الاخيرة.



وعد التركي يوتيوب قناة


من هنــــــــــــا






سنابات وعد التركي







حظيت وعد تركي على شهرة كبيرة وواسعة في الخليج العربي سيما المملكة العربية السعودية، سيما وانها خبيرة تجميل سعودية، كما ولاقت الكثير من النجاح من خلال ظهورها عبر سنابات وعد التركي التي حظيت على ملايين من المشاهدات، مع تشجيع الجمهور لها باعتبارها تتوريال مشهورة داخل المملكة، كما ان لديها قناة يوتيوب تشمل فيديوهات وعد تركي للمكياج وللمبتدئات وتتحدث من خلالها عن أخطاء المكياج.







صور وعد التركي 2020





حظيت مجموعة الصور التي نشرتها وعد تركي عبر حسابها على سناب على اعجاب الجمهور، حيث ظهرت بإطلالة مختلفة عن إطلالاتها السابقة، فيما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتداول صور وعد تركي التي أبهرت الجمهور وحصدت متابعات عديدة.








google-playkhamsatmostaqltradent