recent
أخبار ساخنة

فيديو من سناب العنود العيسى يثير غضب السعوديين

 




فيديو من سناب العنود العيسى يثير غضب السعوديين








فيديو من سناب العنود العيسى يثير غضب السعوديين







أثارت مشهورة السناب السعودية العنود العيسى الجدل من جديد عبر مواقع التواصل الأجتماعي،وذلك بعد انتشار مقطع فيديو للعنود العيسي،مما غضب المتابعين منها،كما عاد البعض فى التشكيك فى أنها سعودية الجنسية،والآخر دعا لها بالهداية.








نشرت العنود العيسى مقطع فيديو،طهرت فية وهى تحاول  إرتداء بنطلون، وتكشف فيه عن مؤخرتها، وقد أرفقته بتعليق تشكو فيه من زيادة حجمها.





كما كانت العنود قد أثارت الجدل في الفترة الأخيرة، بإعلان رغبتها ب​الإنتحار​ ونشرها رسائل وداع، وإختفت بعدها لفترة ليتبين أنها فقط كانت تحاول جذب الأنظار ولم تنتحر.






حيث سبق أن نشرت العنود العيسى صورًا عارية لها في المملكة العربية السعودية تظهر وشمًا على صدرها، الأمر الذي أغضب المغردين بسبب تكرار هذه المواقف عليها.






من هي العنود العيسى




من هي العنود العيسى التي أثارت الجدل على سناب شات؟ وهذا شيء يبحث عنه الكثير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في السعودية بعد أن سيطر هاشتاق العنود العيسى على اهتمامات المغردين، فهي شابة سعودية يتابعها آلاف المستخدمين عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي. المنصات.






هي فتاة سعودية تكمل دراستها في الولايات المتحدة الأمريكية، وبدأت شهرتها من خلال أحد الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الرسمي، والتي تروي فيها تفاصيل اغتصابها على يد نجل أختها، مما تسبب في تحول مسار حياتها إلى فتاة كما وصفها الآخرون بـ "الفاسدة".






كما كانت العنود العيسى قد كشفت أن حبيبها وعشيقها السابق المدعو،نايف ناصر العتيبي قد قام بابتزازها ونشر صورها فى أوضاع مخلة معه بعد قطع علاقتها به،حيث نشرت العنود العيسى تسجيلآ صوتيآ عبر حسابها فى سناب شات،كما هاجمت حبيبها السابق نايف بعد تعرضها للابتزاز.






قصة العنود العيسى





حيث بدأت قصة المعتبثة للدراسة فى الولايات المتحدة العنود،على مواقع التواصل الأجتماعي فى ديسمبر العام الماضي،حينها نشرت مقطع فيديو عبر يوتيوب عبارة عن مقاطع مجمعة تحكي فيها قصتها وكيف أصبحت فتاة الآخرون بالفاسدة،فيما قالت أن سبب السلوكيات التى أقوم بها مدعية انه بسب تعرضها للاغتصاب على يد ابن شقيقها.





من هو زوج العنود العيسى





وأثير الجدل حول زوج العنود العيسى “نايف ناصر العتيبي”، حيث أكد بعض المتابعين أنه زوجها، والبعض يقول أنهما كانت لهما علاقة حب فقط وأنهما لم يكملوا علاقة الزواج،وهددها العتيبي، بعد انفصالها عنها، بنشر صورها الخاصة عبر الإنترنت.







سناب العنود عيسى الجديد




سناب العنود العيسى الجديد الحقيقي ، ازدادت التساؤلات بشكل كبير حول سبب غياب العنود العيسى يشعل رواد مواقع التواصل وانطلق هاشتاق #العنود_العيسى على تويتر يبحثون عن حساب سناب شات العنود العيسى الرسمي 2020 ، وتمثل ذلك الاهتمام في الشغف بالمتابعة الكاملة لهم على حسابات عنود العيسى انستقرام ، عنود العيسى عنود العيسى تويتر twitter ، عنود العيسى سناب ، الدكتورة عنود العيسى السعودية ، فنجد الاهتمام كبير بمتابعتهم على الفيس بوك او التويتر أو الانستقرام او حتى السناب شات، وأمام هذا كله أسعدنا كثيراً ها هنا ان نتناول ونستعرض لكم رابط كود سناب العنود العيسى مقاطع ، العنود العيسى سنابات ، والتي سيسعدنا تقديم الحساب الشخصي الخاص بها على السناب شات لكم فيما يلي.





A.alissa70



سناب العنود العيسى





العنود العيسى تويتر





@Alanoudalissa7





السعودية العنود العيسى انستقرام








alanudlover





فيديو سناب العنود العيسى















google-playkhamsatmostaqltradent