recent
أخبار ساخنة

فيديو جريمة الزرقاء .. جريمة الزرقاء تثير غضبا في الأردن

 




فيديو جريمة الزرقاء .. جريمة الزرقاء تثير غضبا في الأردن


جريمة الزرقاء،في جريمة بشعة عنوانها ”الثأر“، تعرض فتى يبلغ من العمر 16 عاما، في محافظة الزرقاء الأردنية اليوم الثلاثاء، لبتر في ساعديه وفقء عينيه، من قبل مجموعة من الأشخاص على خلفية الانتقام لجريمة قتل سابقة.


فيديو جريمة الزرقاء .. جريمة الزرقاء تثير غضبا في الأردن





كما قال الناطق الإعلامي باسم الأمن العام الأردني المقدم عامر السرطاوي، إن الفتى أسعف إلى مستشفى الزرقاء الحكومي، وإن حالته العامة سيئة.




وأوضح أنه بالاستماع لأقوال الفتى أفاد بأن مجموعة من الأشخاص وعلى إثر جريمة قتل سابقة ارتكبها أحد أقاربه (والده)، قاموا باعتراض طريقه واصطحابه الى منطقة خالية من السكان والاعتداء عليه بالضرب والأدوات الحادة.




وأضاف الناطق الإعلامي أنه وفور ورود البلاغ بوشرت التحقيقات لتحديد هوية الأشخاص المعتدين وإلقاء القبض عليهم،وتعتبر هذة اخر جرائم القتل بالاردن.



وهزت الجريمة الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي، وأطلقوا هاشتاغ فيديو جريمة الزرقاء التي استهدفت الطفل، مطالبين السلطات الأمنية بالإسراع في إلقاء القبض على الخاطفين وتقديمهم إلى المحاكمة وتوقيع أشد العقوبات عليهم.



وتصدر هاشتاق بأسم #جريمة_الزرقاء،حتى وصل للترند فى الأردن،تداول النشطاء مقطع فيديو للفتى عقب الجريمة التى هزت الأردن وهى جريمة الزرقاء بالاردن، قبل أن تصدر السلطات الأردنية قرارا عاجلا بمنع تداول المقطع لبشاعته.



حيث قال  حساب ناشط أردني تحت اسم أسَيّدْ: ”مهما قتلك فضولك لا تحاول تشوف فيديو جريمة الزرقاء. ومهما شاهدت بشاعة لن تجد أبشع من عقلية المصور وهي بالتأكيد أبشع من الإرهابيين الذين قطعوا يدي الطفل واقتلعوا عينيه، الله يكون في عون الطفل على الحياة البشعة التي يكمل حياته فيها دون بصر ودون يدين“.







كما قال الناشط معتز الربيحات في تغريدة له “ جريمة بشعه حدثت في الرزقاء بتر يدي طفل عمره 16 عاما وفقء عينيه ثأرا لجريمة قتل، حسبي الله ونعم الوكيل، وحوش مش بشر، ما يقهر أنهم صوروا الجريمه، أتمنى من كل شخص وصله الفيديو ما ينشره ويقوقف عنده“.







وحذر الأمن العام من تداول أو نشر أو إعادة نشر الفيديو الذي ظهر خلاله ضحية الاعتداء ، مؤكدا أن نشر وتداول هذا الفيديو يوجب المساءلة القانونية لانتهاكه كافة القوانين الأعراف.



واشار الى أن وحدة الجرائم الالكترونية ستقوم بمتابعة كل من يقوم بنشره واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه.



فيديو جريمة بشعه في الزرقاء ..بتر يدي فتى وفقء عينيه





google-playkhamsatmostaqltradent