recent
أخبار ساخنة

فيديو سبب القبض على المحامي طارق جميل سعيد وحبسه









القبض على المحامي طارق جميل سعيد















فيديو سبب القبض على المحامي طارق جميل سعيد وحبسه


















قررت نيابة أمن الدولة العليا حبس المحامى طارق جميل سعيد على ذمة التحقيقات في بلاغات تقدم بها اعضاء في أحزاب سياسية يتهمونه فيها بالسب والقذف، على إثر فيديو بثه «سعيد» من داخل سيارته ينتقد اختبار المرشحين لمجلس الشعب.



















وتضامن عدد كبير مع المحامين مع زميلهم وطالبوا بتحرك من نقيبهم للوقوف إلى جوار زميلهم في جلسات للتحقيق المقبلة.


















وجاء ذلك بحسب مانقلة موقع المصري اليوم.
















القبض على طارق جميل  المحامي










كان المحامي المصري المعروف طارق جميل سعيد، نجل المستشار جميل سعيد المحامى الشهير الذي تولى الدفاع عن من رموز نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك، ويتولى مكتبه عدداً من القضايا الخاصة بـ مسؤولين بارزين في النظام المصري الحالي، قد شن هجوما حادا على القيادة المصرية والأجهزة التي أشرفت على ما عرف بهندسة مجلس الشيوخ، وانتخابات مجلس النواب القادم.











فيديو سبب القبض على المحامي طارق جميل سعيد













قال سعيد في مقطع فيديو بثه على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، منذ أيام : “إن “ما أثير عن كوتة تضمن حقوق بعض الفئات مثل الشباب، والنساء محض كذب، لأن المقعد في النهاية لمن يدفع أكثر”، في إشارة إلى المبالغ الضخمة التي يدفعها المرشحين لممثلي الاجهزة الأمنية المشرفة على تشكيل القوائم الانتخابية للفوز بتزكيتها، والتي وصلت في بعض الحالات لنحو 35 مليون جنيه”.









وتساءل المحامي المصري عن كيفية وصول أحد الأشخاص الذين سرب لهم فيلم إباحي منذ عدة شهور إلى مجلس الشيوخ، في إشارة إلى رجل الأعمال أحمد ابوهشيمة.












كما وجه تساؤلاً للمواطنين قائلا: “ازاي يا مصريين مستحملين كدة وكيف تتركون حقوقًكم هكذا وكيف تتركون عضو مجلس تشريعي يصل للمقعد بالفلوس”.














ودعا المواطنين إلى عدم السماح لأي مسؤول مهما كان بالمن عليهم، “وإذا خرج أحدهم مهددا أنه سيرحل أو هيمشي فقولوا له امشي وسنأتي بغيرك نحن مائة مليون مواطن”، في إشارة إلى خطاب الرئيس السيسي الذي قال فيه: “والله انا ممكن امشي وأسيبها لحد يخربها”.












google-playkhamsatmostaqltradent