U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

فيديو سبب القبض على مشاعل الجلعود







 القبض على مشاعل الجلعود










فيديو سبب القبض على مشاعل الجلعود
















فيديو سبب القبض على مشاعل الجلعود،حسب ما ذكرته وسائل إعلام سعودية أن شرطة الرياض ألقت القبض على المشهورة مشاعل عبدالعزيز المعروفة باسم مشاعل الجلعود؛ بعد تداول مقطع فيديو لها ضمن ما بدا أنها إساءة لـ“القصمان“، وهو اسم شهرة يطلقه السعوديون على المنحدرين من منطقة القصيم.












كما قالت شرطة الرياض، دون ذكر أسماء، إن الأجهزة الأمنية المختصة في محافظة الرياض، تمكنت من تحديد هوية المرأة التي ظهرت بمقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، احتوى على ألفاظ وعبارات تضمنت الإساءة للغير.














وفى السياقة نفسه نقلت صحيفة ”عكاظ“ المحلية، عن مساعد المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، قوله إن ”الفيديو المتداول يندرج تحت نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية“.














كما كشفت الكريدس أن من قام بهذا الفعل المجرم نظاما، امرأة في العقد الرابع من العمر، وقد تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقها وفق نظام الإجراءات الجزائية.
































حيث كشف مغردون ونشطاء ورواد  سعوديون في مواقع التواصل الاجتماعي عن مقطع الجلعود كان أثار جدلا واسعا خلال الساعات الماضية.
















حيث كشف مستخدمون سعوديون في مواقع التواصل الاجتماعي عن مقطع للجلعود كان أثار جدلا واسعا خلال الساعات الماضية.



































كما ليست هذه المرة الأولى التي تثير فيها الجلعود الجدل، فقد كانت أثارت لغطا واسعا العام الماضي بمقطع فيديو، اشتكت فيه من عدم السماح لها بالدخول لأحد المراكز التجارية في العاصمة الرياض؛ بسبب ملابسها غير المحتشمة، قبل أن تتراجع إدارة المركز التجاري وتعتذر.

































حيث تحدث أحد المغردين،مؤكدا أنها من أصول فلسطينية،فنشر عدة صور تؤكد عدم انتمائها لقبيلة"الجلعود"،وعلق قائل:"لا هي من حايل ولا هي من نجد
 #مشاعل_الجلعود
الاحتكاك بالقبائل أسرع طريق للشهرة".



































كما تعرضت الناشطة الجلعود،للطرد مرة سابقة من احدى المنشآت فى حائل في السعودية،وذلك تضامنا مع ادارة منشأة أخرى،كانت قد قامت بمنع مشاعل من الدخول إليها بدعوى أن ملابسها غير لائقة.







***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة