recent
أخبار ساخنة

أول تعليق من الملكة رانيا على جريمة الزرقاء فى الاردن

 



جريمة الزرقاء فى الاردن








أول تعليق من الملكة رانيا على جريمة الزرقاء فى الاردن










حيث علقت الملكة  الأردنية رانيا على الجريمة التي وقعت في محافظة الزرقاء وسط البلاد، بحق فتى أقدم مجرمون على بتر يديه وفقء إحدى عينيه،وتصدرت جريمة الزرقاء جميع مواقع التواصل الأجتماعي،وكثرة تداول أسم جريمة الزرقاء فى محرك بحث جوجل.









حيث كتبت الملكة رانيا على حسابها الشخصي على فيسبوك،مخاطبة الطفل الضحية قائلة:" كيف نعيد لك ما انتزعه المجرمون، وكيف نلملم أشلاء قلب أمك وذويك؟ كيف نحمي أبناءنا من عنف وقسوة من استضعف الخلق دون رادع ولا وازع؟".



شاهد ايضا


فيديو فتاة المعادي المسحولة  .. صور المتهمين بقتل فتاة المعادي بعد القبض عليهما











حيث هزت جريمة بشعة في محافظة الزرقاء الرأي العام في الأردن، حيث أقدمت مجموعة من الأشخاص على بتر ساعدي فتى يبلغ من العمر 16 عاما وفقئ عينيه بدافع الثأر.





أمس الثلاثاء، ضجت مواقع التواصل في الأردن بمقطع مروع لطفل يجلس على جانب طريق في حالة إعياء شديد، إثر تعرضه لاعتداء جسدي أسفر عن ببتر يديه وفقء إحدى عينيه بدافع "الثأر".




وفي بيان لها عقب تداول المقطع، أكدت مديرية الأمن العام الأردنية، وصول الطفل إلى مستشفى الزرقاء بحالة سيئة، إثر تعرضه لاعتداء بالضرب وبتر في ساعدي يديه وفقء عينيه.




وقال البيان إنه تبين بعد الاستماع إلى أقوال ضحية الاعتداء أن "مجموعة من الأشخاص قاموا باعتراض طريقه واصطحابه إلى منطقة نائية والاعتداء عليه بأدوات حادة، على إثر جريمة قتل سابقة قام بها أحد أقاربه".





كما دشن مغردون غاضبون وسما باسم "#جريمة_الزرقاء"، بات في غضون ساعات الأكثر تداولا في الأردن بمشاركة عشرات الآلاف، الذين طالبوا بإنزال أقصى العقوبة بالجناة جراء اعتدائهم الوحشي على الفتى.





تعليق الملك عبدالله على جريمة الزرقاء







كما علق العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني على الجريمة البشعة التي حدثت في محافظة الزرقاء، حيث أقدمت مجموعة من الأشخاص على بتر ساعدي فتى يبلغ من العمر 16 عاما وفقئ عينيه.







وقال الملك عبدالله الثاني، أنه يجب اتخاذ أشد الإجراءات القانونية بحق المجرمين الذين يرتكبون جرائم تروع المجتمع، لافتا إلى أهمية أن ينعم المواطنون بالأمن والاستقرار.







جريمة الزرقاء فى الاردن





جريمة الزرقاء،في جريمة بشعة عنوانها ”الثأر“، تعرض فتى يبلغ من العمر 16 عاما، في محافظة الزرقاء الأردنية اليوم الثلاثاء، لبتر في ساعديه وفقء عينيه، من قبل مجموعة من الأشخاص على خلفية الانتقام لجريمة قتل سابقة.



المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent