U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

فيديو فتاة المعادي المسحولة .. صور المتهمين بقتل فتاة المعادي بعد القبض عليهما

 




فيديو فتاة المعادي المسحولة  .. صور المتهمين بقتل فتاة المعادي بعد القبض عليهما











فيديو فتاة المعادي المسحولة  .. صور المتهمين بقتل فتاة المعادي بعد القبض عليهما




تسريب صورة الزين القحطاني فى  سناب شات


تاريخ المولد النبوي بالميلادي 2020 .. موعد  إجازة المولد النبوى الشريف 2020 




ضجت مواقع التواصل الأجتماعي بقصة فتاة المعادى،سيارة يستقلها 3 شبان طاردت الفتاة عقب خروجها من عملها بأحد البنوك وحاول الشبان التحرش بالشابة لفظياً، كما حاول أحدهم الإمساك بها والتحرش بها جسدياً.






قصة وتفاصيل قضية مريم فتاة المعادى





تلقى مأمور قسم المعادي جنوب العاصمة القاهرة، بلاغاً يفيد بالعثور على جثة فتاة ملقاة في أحد الشوارع وبها تهتك كامل وكسور بالعظام وغارقة في دمائها.






كما تبيّن من تفريغ كاميرات المراقبة المثبتة بالمحلات التجارية في الشارع، أن سيارة يستقلها 3 شباب طاردت الفتاة عقب خروجها من عملها. وحاول الشبان التحرش بالشابة لفظياً كما حاول أحدهم الإمساك بها والتحرش بها جسدياً.






وكشفت الكاميرات أن الفتاة تمكنت من الهرب منهم إلا أنهم طاردوها بسيارتهم، وأمسك أحدهم بها فعلقت ملابسها بالسيارة، وسقطت الشابة أسفل إطارات المركبة، فسحلها الشبان لعدة أمتار قبل أن يتركوها جثة هامدة ويفروا هاربين.








 القبض على المتهمين بقتل فتاة المعادي







كشف مصدر أمنى مساء الأربعاء، أنه تم القبض على المتهميْن الاثنين في جريمة "سحل فتاة المعادي" التي أثارت موجة غضب في مصر، وكذلك التحفظ على السيارة المستخدمة في الحادث.







إن المتهمين عاطلان، وكان أحدهما يتولى قيادة السيارة فيما حاول الآخر سرقة حقيبة المجني عليها، مما أسفر عن وفاتها سحلا بعدما ظلت متعلقة بالحقيبة التي كانت تحملها على ظهرها.







واعترف المتهمان في استجواب المباحث بارتكاب الجريمة بغرض السرقة، وسيتم عرضهما على النيابة خلال ساعات.







حيث تبين من التحقيقات أن السيارة التي استخدمت في الحادث هي سيارة ميكروباص بيضاء اللون تحمل أرقام ب د / 5922، مملوكة لمواطن يدعى محمد عبد العزيز محمد أمين، وشهرته "حماصه"، وهو من مواليد 1969، يعمل سائقاً، ومقيم بمنطقة مصر القديمة، وهو من أصحاب السوابق حيث تم ضبطه بقضايا عديدة.








كما أوضح التحقيق أن المواطن يقوم بإيجار السيارة لسائقين من بينهم سائق يعمل بها بخط الجيزة دار السلام، يدعى وليد عبد الرحمن فكري عبد الرحمن وشهرته "وليد السويفي"، وهو من مواليد 1986، يقيم في إسطبل عنتر بمصر القديمة، وسبق أيضاً وأن ضبط بعدة قضايا.







كما كشفت التحريات قيام الأخير بارتكاب الجريمة بمشاركة ابن خالته، ويدعى محمد أسامة محمد جلال، وشهرته محمد الصغير، ويعمل فرد أمن ويقيم في شارع الملكة بكفر طهرمس ببولاق الدكرور.









فيديوهات كشفت تفاصيل جريمة فتاة المعادى







حيث كشفت النيابة العامة أنها تمكنت من الحصول على 5 فيديوهات من كاميرات المراقبة الخاصة بواقعة مقتل فتاة المعادى، وهى الكاميرات المُطلَّة على موقع الحادث، والتى تبيَّن منها مرور السيارة التى استقلها المتهمان بسرعة فائقة، ما أدى إلى حادث مصرع الفتاة، بعد سرقة حقيبتها بالقوة من قبل متهمين يستقلان سيارة ميكروباص.








انتقلت النيابة العامة لمعاينة مسرح الحادث بصحبة ضباط الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، وتبينت وجود آثار دماء ملطخة بالرمال على مقربة من إحدى السيارات، فأخذت عينات منها، وكلَّفتْ ضباطَ الإدارة بمضاهاتها بعينة دماء المجني عليها.







كما تمكنت النيابة العامة من الحصول على 5 مقاطع مرئية من كاميرات المراقبة المُطلَّة علي موقع الحادث، والتي تبيَّن منها مرورُ السيارة التي استقلها المتهمان بسرعةٍ فائقة.






حيث تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أول فيديو للفتاة مريم التي تعرضت للسحل تحت عجلات سيارة يقودها 3 شبان لأنها رفضت تحرشهم بها.







وتظهر فتاة المعادي “مريم”، تمر من أحد الشوارع وخلفهما عدة سيارات تتبعتهم ضباط مباحث القاهرة لكشف وتحديد هوية الجناة وضبطهم.

































أول صور للمتهمين بقتل فتاة المعادي بعد القبض عليهما







ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على المتهمين بقتل مريم، فتاة المعادي، وهما اثنان من أصحاب السوابق، أحدهما من مصر القديمة والثاني من بولاق الدكرور.








وأوضح مصدر أمني، أن المتهمين، وهما أقارب (أولاد خالة)، كونا تشكيلا عصابيا لسرقة الحقائب بأسلوب خطف الحقائب باستخدام سيارة. أحدهما يقود السيارة الميكروباص ويقترب من الضحية، والآخر يقوم بخطف الحقيبة من المجنى عليها.








وقالت النيابة العامة المصرية أنها تلقت بلاغا من غرفة عمليات النجدة بقسم شرطة المعادي، مفاده وفاة المجنى عليها مريم البالغة من العمر 24 عاما في حي المعادي.








وأضافت النيابة أن شاهدا أبلغ الشرطة برؤيته سيارة يستقلها اثنان، انتزع مرافق سائقها حقيبة المجنى عليها منها، مما أدى إلى اصطدامها بسيارة متوقفة ومن ثم وفاتها.










صور المتهمين بقتل فتاة المعادي بعد القبض عليهما












فيديو فتاة المعادي المسحولة  .. صور المتهمين بقتل فتاة المعادي بعد القبض عليهما








***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة