U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

تسريبات آيفون 12 .. آيفون 12 بلا شاحن ولا سماعات

 




تسريبات آيفون 12 .. آيفون 12 بلا شاحن ولا سماعات








تسريبات آيفون 12 .. آيفون 12 بلا شاحن ولا سماعات 








يترقب عشاق أبل الكشف عن أحدث هواتفها الذي يحمل اسم "آيفون 12"، حيث قالت صحيفة ”وول ستريت جورنال“ الأمريكية إن شركة ”أبل“ ستواجه تحدياً كبيراً عند طرح السلسلة الجديدة من هواتفها المرتقبة ”آيفون 12″، التي سيتم الكشف عنها يوم 13 أكتوبر، بحسب ما أعلنت عنه الشركة رسمياً.








كما يتوقع المسرب (Kang) أننا سنرى آبل تعلن عن أربعة طرز جديدة من هواتف آيفون في حدثها، لكنه يقول إننا سنرى أيضًا مكبر صوت ذكي جديد (HomePod mini)، ويتمتع (Kang) بسجل حافل من التسريبات يمكن الاعتماد عليه، حيث توقع بدقة العديد من إعلانات آبل في (WWDC) وأحداث سبتمبر هذا العام.






يقول (Kang) إن شركة آبل ستعلن عن أربعة طرز جديدة الأسبوع المقبل: iPhone 12 mini وiPhone 12 وiPhone 12 Pro وiPhone 12 Pro Max.





يُقال إن هذه الطرز الأربعة ستدعم شبكات الجيل الخامس، ومن الواضح أن شاشة (Super Retina XDR) التي كانت حصرية في السابق لطرازات آيفون 11 برو ستكون متاحة عبر المجموعة بأكملها هذه المرة، ويقال إن الهواتف تستخدم السيراميك في هيكل الشاشة الزجاجية لجعلها أقوى وأكثر مقاومة أثناء السقوط، وبحسب ما ورد ستتمكن الطرز الأربعة من التصوير بمعيار (Dolby Vision HDR).





حيث بحسب موقع theverge.com أوضح كانج Kang المتخصص في التكنولوجيا أن أبل Apple قد تصدر 4 نسخ مختلفة من هاتف آيفون 12 "iPhone 12". 







iPhone 12 mini





ربما سنشاهد جهاز آيفون 12 ميني iPhone 12 mini يتوافر في الأسواق بخمسة ألوان مختلفة هي الأبيض والأسود بالإضافة إلى الأحمر والأزرق بجانب الأخضر.






بينما قد يستطيع المستهلك الاختيار ما بين مساحة التخزين 64 جيجابايت و256 جيجابايت وبسعر يبدأ من 699 دولارا.







أما بالنسبة للكاميرات فنسخة الميني من هاتف آيفون iPhone قد يُرجح أن تأتي بكاميرا مزدوجة بزاوية واسعة وكاميرا فائقة السرعة.






وسيتمكن عملاء أبل Apple من طلب الهاتف مسبقا بداية من السابع من نوفمبر/تشرين الثاني قبل تاريخ الإصدار الرسمي 13 أو 14 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.







iPhone 12





سيتمكن عملاء أبل Apple بحسب الشائعات المتداولة من الحصول على نسخة هاتف آيفون 12 "iPhone 12" القياسية بسعر 799 دولارا بنفس الخيارات من الألوان وخيارات التخزين والكاميرات الخاصة بنسخة ميني Mini السابق ذكرها.







أما بخصوص الطلبات المسبقة لنسخة آيفون 12 "iPhone 12" القياسية فستكون في 16 أو 17 أكتوبر/تشرين الأول الجااري، قبل تاريخ الإصدار الرسمي في الأسواق في 23 أو 24 أكتوبر/تشرين الأول.







iPhone 12 Pro





بسعر يبدأ من 999 دولارًا ستكون نسخة آيفون 12 برو iPhone 12 Pro جاهزة للطلبات المسبقة في 16 أو 17 أكتوبر/تشرين الأول قبل تاريخ إصداره في 23 أو 24 من نفس الشهر.





وستطرح أبل Apple مجموعة مختلفة من الألوان بالنسبة لنسخة برو من هاتف آيفون iPhone القادم، حيث سيتمكن العملاء من اختيار نسخهم الخاصة بألوان الذهبي والفضي واللون الأزرق بالإضافة إلى لون الجرافيت الفحمي.





وستتراوح سعة التخزين من 128 جيجبايت إلى 512 جيجابايت، إلى جانب الكاميرات ذات الزاوية العريضة والفائقة الاتساع حيث قد يحتوي جهاز برو Pro على كاميرا مُقربة مع زوم بصري 4x ومستشعر LIDAR للواقع المعزز.







iPhone 12 Pro Max






سيكون هاتف آيفون 12 برو ماكس iPhone 12 Pro Max الأكثر تقدما والأعلى سعرا بـ1099 دولارا وربما يشترك مع نسخة برو Pro في خيارات الألوان وسعة التخزين.







وبجانب احتواء هاتف آيفون 12 برو ماكس iPhone 12 Pro Max على 3 كاميرات ومستشعر LIDAR، لكنه قد يتفوق على جميع النُسخ الأخرى بعدسته المُقربة بنسبة 5X.







بينما يمكن لعملاء أبل Apple الراغبين في اقتناء تلك النسخة بطلبها مسبقا في 13 أو 14 نوفمبر/تشرين الثاني قبل موعد طرحها الرسمي في الأسواق في 20 أو 21 من نفس الشهر.








آيفون 12 بلا شاحن ولا سماعات 






تتأكد التسريبات المتوالية بشأن سلسلة ”آيفون 12“ يوما بعد آخر، وكان أكثرها أهمية المتعلقة بموعد مؤتمر شركة ”أبل“ الثاني في 13 أكتوبر، للكشف عن سلسلة الهواتف الجديدة التي لم يتم الحديث عنها نهائيا خلال مؤتمر سبتمبر الذي شهد إطلاق المنتجات الأخرى.







وتزايدت التأكيدات هذه المرة بشأن معلومة مسربة أخرى تتعلق بقدوم سلسلة ”آيفون 12“ هذا العام، دون سماعات ولا حتى شاحن، داخل صندوق الهاتف، في إطار توجه الشركة الأمريكية الرامي إلى الحفاظ على البيئة، حيث ستزود المشترين بسلك للشحن فقط، وعليهم شراء الشاحن من بائع آخر.








كما كان المحلل Kuo صاحب التسريبات الشهيرة قد قال في يونيو الماضي، إن شركة ”أبل“ قامت بإزالة كل من الشاحن الموجود في العلبة وسماعات الأذن، وهو ما أكده المسرب Kang يوم الجمعة كذلك.








وبحسب ”ذا فيرج“، هذا لا يعني أن Apple لن تقدم طرقًا لشحن هاتفك. من الواضح أن أجهزة iPhone الجديدة ستظل مزودة بكيبل Lightning to USB-C، وفقًا للمحلل Kuo، مما يتيح لك توصيل هاتفك بجهاز كمبيوتر أو بمحول طاقة بمنفذ USB-C.








وتشير هذه الشائعات حول كيبل Lightning to USB-C إلى أن الهاتف نفسه من المحتمل ألا يحتوي على منفذ USB-C هذا العام ، على الرغم من أن iPad Pro تحول إلى USB-C في العام 2018.







قال Kuo أيضًا إن Apple ستبيع شاحنًا جديدًا بقوة 20 واط، وإذا كان هذا الشاحن منتجًا حقيقيًا من Apple، فقد يشحن أجهزتك بشكل أسرع من الشاحن بقوة 18 واط المرفق مع iPhone 11 Pro، ومن المحتمل أن يكون أسرع بكثير من الشاحن الضعيف بقوة 5 واط المرفق مع iPhone 11.






وسيكون هذا تحولًا كبيرًا، حيث تأتي أجهزة ”آيفون“ مع محولات الطاقة والسماعات منذ إطلاق أول ”آيفون“ في العام 2007، ولكن ربما تحاول ”أبل“ تجنب منح الجميع محول طاقة إضافيا أو مجموعة من سماعات الرأس التي سيتم دفعها في صندوق الهاتف، ما يقلل النفايات الإلكترونية.






ومن المرجح أن تقوم أبل بطرح أربعة أجهزة ضمن مجموعتها الجديدة، بأحجام مختلفة، وقد تكون الأجهزة مدعمة بذاكرة حجمها 64 غيغابايت، و128 غيغابايت، و256 غيغا بايت، وستصل ذاكرة الجهازين الأعلى من ناحية المواصفات إلى 512 غيغابايت.






اسعار ايفون 12






 آيفون 12 ميني iPhone 12 mini،يتوفر خمسة ألوان مختلفة هي الأبيض والأسود بالإضافة إلى الأحمر والأزرق بجانب الأخضر،بسعر يبدأ من 699 دولارا.






هاتف آيفون 12 iPhone 12،يتوفر خمسة ألوان مختلفة هي الأبيض والأسود بالإضافة إلى الأحمر والأزرق بجانب الأخضر،بسعر يبدأ من 799 دولارا .






 آيفون 12 برو iPhone 12 Pro،ستطرح أبل Apple مجموعة مختلفة من الألوان بالنسبة لنسخة برو من هاتف آيفون iPhone القادم، حيث سيتمكن العملاء من اختيار نسخهم الخاصة بألوان الذهبي والفضي واللون الأزرق بالإضافة إلى لون الجرافيت الفحمي،سعة التخزين من 128 جيجبايت إلى 512 جيجابايت،بسعر يبدأ من 999 دولارًا.







هاتف آيفون 12 برو ماكس iPhone 12 Pro Max






ستطرح أبل Apple مجموعة مختلفة من الألوان بالنسبة لنسخة برو من هاتف آيفون iPhone القادم، حيث سيتمكن العملاء من اختيار نسخهم الخاصة بألوان الذهبي والفضي واللون الأزرق بالإضافة إلى لون الجرافيت الفحمي،سعة التخزين من 128 جيجبايت إلى 512 جيجابايت،الأعلى سعرا بـ1099 دولارا.






***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة