recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق مايكروسوفت تيمز للطلاب للدخول منصتي مدرستي microsoft teams

 



تحميل تطبيق مايكروسوفت تيمز للطلاب للدخول منصتي مدرستي microsoft teams 




سوف نتعرف على ماهو تطبيق مايكروسوفت تيمز،وطريقة تحميل مايكروسوفت تيمز،وطريقة الربط بين منصة مدرستي وتطبيق مايكروسوفت تيمز،وتسجيل الدخول ومشاركة المعلومات والمشاريع وعمل مجوعات مع الطلاب والمعلمين وكل هذا علي برنامج مايكروسوفت تيمز.





تحميل تطبيق مايكروسوفت تيمز للطلاب للدخول منصتي مدرستي microsoft teams






ماهو تطبيق مايكروسوفت تيمز  Microsoft Teams 



تطبيق تيمز مايكروسوفت،هو واحد من أهم التطبيقات الهامة والتي تصدرت عمليات البحث في محركات البحث،مثل محرك بحث جوجل،ومحرك بحث ياهو،ومحرك بحث بينج وغيرها من محركات البحث،في الأيام القليلة الماضية،في المملكة العربية السعودية،وغيرها من الدول العربية، للدخول منصتي مدرستي Microsoft teams للوصول منصة مدرستي للطلاب 1442،من أجل أستخدام التطبيق في العملية التعليمية عند بعد،في مختلف الصفوف الدراسية.


حيث شهدت العديد من الدول تعليق الدراسة،وذلك بسبب مواجهة هذة الجائحة،حيث يوجد مجموعة من الخطوات يجب أتباعها حتى تتمكن من طريقة تسجيل الدخول في مايكروسوفت تيمز،وذلك من خلال منصة مايكروسوفت التعليمية،سوف نضع لكم كيفية تسجيل الدخول في مايكروسوفت تيمز حساب جديد للطلاب وللمعلمين.


يحتوي هذا التطبيق علي العديد من المميزات لفرق العمل للتعاون عبر الانترنت في الوقت الفعلي،كما يدعم الدردشة النصية،ومكالمات الفيديو،ومشاركة الملفات والمستندات،وعمل مشاركة للشاشة والعديد من المميزات التي سوف تتعرف عليها عن طريق تسجيل دخولك لبرنامج  microsoft teams .








مايكروسوفت تيمز مدرستي




في ظل هذة الأزمة والجائحة التي تمر بها البلاد،وبعد  إنشاء الفصول الافتراضية،لابد من توافر وانشاء برنامج يقوم عن طريقة  التواصل بالصوت والصورة،وغرف للدردشة،وفيديو كونفرنس،مايكروسوفت teams،يعتبر هو أحد أفضل البرامج لأقامة غرف الاجتماعات أونلاين  وتفر وضوح ودقة كافية،وسهولة في استخدام التطبيق،حيث يتم تفعيل حساب الطالب أو المعلم،وبعدها يحق لهم تسجيل الدخول بكل سهولة ويسر في منصة مدرستي للفصول الأفتراضية والتعليم عن بعد.







تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز





مايكروسوفت تيمز،هو عبارة عن تطبيق تم إنشائه من أجل إتاحة الفرصة لتنفيذ آلية التعليم عن بُعد وعقد الاجتماعات بين مجموعة من الأشخاص من أي مكان أون لاين،وبدقة علية الوضوح والسرعة،ويتوفر أصدارات كثيرة من برنامج تيمز متوافقة مع كل أنظمة التشغيل،تم توفير نسخ من مايكروسوفت تيمز أيضًا متوافقة مع أنظمة التشغيل على الجوال سواء أندرويد أو أيفون.






رابط تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز للكمبيوتر من هنـــــــا.


رابط تحميل تطبيق  مايكروسوفت تيمز للآيفون من هنـــا.


رابط تحميل تطبيق مايكروسوفت تيمز للأندرويد من هنـــا.







كيفية إنشاء حساب على مايكروسوفت تيمز






لانشاء حساب مايكروسوفت تيمز يتطلب وجود حساب اولآ والاشتراك في احد الحزم الخاصة بموقع مايكروسوفت أوفيس 356،ثم البدء بعدها في إنشاء حساب  مايكروسوفت تيمز مجاني بسهولة عبر تطبيق تيمز كل ماعليك فعلة اتبع الخطوات التالية ليمكنك التسجيل في مايكروسوفت تيمز.







*تحميل وتثبيت التطبيق أولًا على الجهاز سواء الحاسوب أو الجوال.



رابط تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز للكمبيوتر من هنـــــــا.


رابط تحميل تطبيق  مايكروسوفت تيمز للآيفون من هنـــا.


رابط تحميل تطبيق مايكروسوفت تيمز للأندرويد من هنـــا.





*فتح التطبيق ثم إدخال بيانات حساب مايكروسوفت 365.




*سوف يطلب التطبيق إدخال رقم الجوال من أجل إرسال كود التحقق من خلاله.




*عندما يصل الكود، يتم إدخاله في الخانة المُخصصة له على التطبيق والموضحة في الصورة التالية.






تحميل تطبيق مايكروسوفت تيمز للطلاب للدخول منصتي مدرستي microsoft teams






*بعد إدخال الكود والتحقق من دقة البيانات بنجاح، سوف يتم تفعيل الحساب مباشرةً وسوف يتمكن المستخدم من الولوج إلى القنوات والفرق المختلفة على تيمز في أي وقت.






حيث أن تفعيل حساب مايكروسوفت تيمز بات إلزاميًا على الطلاب والطالبات والمعلمين أيضًا داخل المملكة  عربية السعودية،وذلك من أجل الدخول إلى الحصص والفصول الافتراضية في حالة عدم التمكن من الدخول إليها عبر حساب منصة مدرستي التعليمية الافتراضية للتعليم عن بعد.







حضور الطلاب في الحصص اليومية علي منصة مدرستي السعودية 1442 





حيث قامت وزارة التربية والتعليم السعودي بالتصريح بامكانية دخول الطلاب عبر موقع توكلنا الي منصة مدرستي التعليمية للدراسة عن بعد،وجاء ذلك احضور الطلاب للحصص خلال اليوم الدراسي ومتابعة سير العملية التعليمية وتمكين الطلاب من متابعة دروسهم بشكل يومي ومستمر،كما شدد وزير التعليم السعودي،بضرورة تدوين وتسجيل المعلم لعدد حضور الطلاب يوميآ وبالاسم ايضآ،لمعرفة من تم حضورة ومن متغيب عن الحضور.




google-playkhamsatmostaqltradent