recent
أخبار ساخنة

بعد حمل عائشة عطية بدون زواج .. من هي عائشة عطية

الصفحة الرئيسية

 


بعد حمل عائشة عطية بدون زواج .. من هي عائشة عطية




تصدرت الممثلة التونسية عائشة عطية،مؤشرات بحث جوجل ومواقع التواصل الأجتماعي،بعد ساعات قليلة من إعلانها أنها  حامل في الشهر الرابع دون زواج،وأكدت عائشة التونسية بأن حملها نتج عن علاقة حب،وتخلي عنها الطرف الآخر.




بعد حمل عائشة عطية بدون زواج .. من هي عائشة عطية





ظهرت عائشة في الصورة وهي ترتدي فانيلة حمراء وتضع يدها على خسرها ويدها الأخرى على شعرها في مشهد محزن ومؤلم.




حيث ظهر عائشة عطية وهي حامل،عبر صورة نشرتها علي حسابها الشخصي علي انستقرام،ثم علقت عليها قائلة:"إنها أحبت شخصا ووعدها بالزواج، لكنه تخلى عنها، وطلبت من المجتمع أن يرحمها هي وابنتها التي أطلقت عليها اسم "مايا"، متسائلة: "لكن ما ذنب الطفلة أن ينتقم الناس منها ويطلقون عليها اسم "ابنة حرام"؟.







صور حمل عائشة عطية







وأضافت عائشة عطية:"اليوم أنا قررت نعلن على الحمل متاعي، خارج نطاق الزواج، أنا في الشهر الرابع، حكايتي ماهيش بعيدة على حكايات قبلي، وإن شاء الله عندي طرف أمل متصيرش بعدي، أنا حبيت راجل وعدني بالزواج، وعشنا قصة حب من طرفي أنا، وحبلت منه أما مشا وخلاني، محبنيش ومنعرش بش يستعرف ببنتي والا لا".








وقالت عائشة:"بالقانون أكيد بش إكون بوها، أما قدام الناس وقدام عائلتي في مجتمع لا يرحم، لا بش يرحمني ولا بش يرحم بنتي، وأنا قادرة اليوم نعيشها.. اللي عملته أنا غلط، أما متحكموش عليا، والا على طفلة اغتصبوها والا على صغير جا في الحرام، كلمة نكرها خاتر إعايروك باها نهار آخر".








View this post on Instagram

اليوم أنا قررت نعلن على الحمل متاعي، خارج نطاق الزواج. أنا في الشهر الرابع. حكايتي ماهيش بعيدة على حكايات قبلي، و انشاء الله عندي طرف أمل متصيرش بعدي. أنا حبيت راجل وعدني بالزواج، و عشنا قصة حب من طرفي أنا، و حبلت منو أما مشا و خلاني... محبنيش... و منعرش بش يستعرف ببنتي و الا لا. بالقانون أكيد بش إكون بوها. أما قدام الناس؟؟؟ و قدام عايلتي في مجتمع لا يرحم، لا بش يرحمني و لا بش يرحم بنتي. و أنا قادرة اليوم نعيشها، و كان جيت منجمش؟؟؟ نرماها في SOS ڤمرت؟ إلي عملتو أنا غالط. أما متحكموش عليا، و الا على طفلة اغتصبوها و الا على صغير جا في "الحرام"، كلمة نكرها خاتر إعايروك باها نهار آخر. بنتي بش نسماها "مايا"، منعرش شنوا مصيرها... أما انت كمرا خلي مصيرك خير مني... حب، أما استحفظ على روحك، عيش أما أعرف حدودك، مترميش روحك، أمان متعيشش القلق إلي أنا نعيش فيه كل يوم و مخبيتو.

A post shared by Aicha Attia عايشة عطية (@atiaaichaofficial) on








رسالة الممثلة عائشة عطية للمرأة





اذا اعترفت عائشة بوقوعها في ضحية رجل أحبها فقط ليعاشرها ثم تركها وحيدة تواجه الظروف الصعبة التي تنتظرها هي وطفلتها.






وكانت تطالب من خلال رسالتها المرأة العربية أم تحافظ على نفسها وأن تعرف حدودها وأن لا تلقى بنفسها على أشخاص لا يقيمون للمرأة وزنًا وكرامة.






من هي عائشة عطية؟





عائشة عطية، ممثلة ومغنية تونسية، ولدت يوم 8 فبراير عام 1991، درست فى المعهد العالى للدراسات التجارية بقرطاج فى تونس، بدأت مشوارها الفنى كمغنية، وكان أشهر أدوارها شخصية "نجلاء عامرى" فى المسلسل التلفزيونى التونسى "ناعورة الهواء" بجزئيه الأول والثانى، وشاركت فى المسرحية التونسية "زنقة النساء"، و الفيلم القصير "أنا عائشة" والفيلم المصرى "بسلامتو".









تسجيلات صوتية تكشف حقيقة حمل عايشة عطية بدون زواج






google-playkhamsatmostaqltradent