U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

مجلس الوزراء تعديل نظام خدمة الضباط والافراد في السعودية 2020

 


مجلس الوزراء تعديل نظام خدمة الضباط والافراد في السعودية 2020





أصدر خادم الحرمين،الملك سلمان بن عبدالعزيز،مساء أمس الثلاثاء،في مجلس الوزرراء،قرارت جديدة ومن ضمنها،قرار تعديل نظام خدمة الضباط ونظام خدمة الأفراد في المملكة العربية السعودية.






مجلس الوزراء تعديل نظام خدمة الضباط والافراد في السعودية 2020





الديوان الملكي البحريني وفاة رئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

بعد حمل عائشة عطية بدون زواج .. من هي عائشة عطية

فيلم زياد بن نحيت ودايلر وميساء مغربي 321 أكشن انتقادات لاذعة  من الجمهور




حيث أفادت وكالة الأنباء السعودية واس،مساء اليوم الثلاثاء،بأن مجلس الوزراء في البلاد،عقد جلسته اليوم،عبر الاتصال المرئي برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز،وأصدر  مجموعة من القرارت من بينها تعديل نظامي خدمة الضابط والأفراد.











حيث ضمت قرارات مجلس الوزراء السعودي اليوم برئاسة الملك سلمان،النص علي تعديل نظام خدمة الضباط والأفراد،وإسناد استيراد الشعير للقطاع الخاص،وبعض الترقيات للعاملين بالجهاز الحكومي.







 قرارات مجلس الوزراء السعودى اليوم






1- تعديل نظام خدمة الضباط، ونظام خدمة الأفراد، على النحو الوارد فى القرار.





2- تفويض وزير الداخلية أو من ينيبه بالتباحث مع الجانب السودانى بشأن مشروع اتفاقية تعاون بين الحكومتين فى مجال مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات وتهريبها، والتوقيع عليه ورفع النسخة النهائية لاستكمال الإجراءات النظامية.






3- الموافقة على إقامة علاقات  دبلوماسية بين المملكة العربية السعودية ومملكة ليسوتو على مستوى "سفير غير مقيم" وتفويض وزير الخارجية أو من ينيبه بالتوقيع على مشروع البروتوكول.





4- تفويض وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد أو من ينيبه بالتباحث مع الجانب الأوغندى بشأن مشروع مذكرة تفاهم بين الوزارة والمجلس الأعلى الإسلامى بأوغندا فى مجال الشؤون الإسلامية، والتوقيع عليه، ورفع النسخة النهائية الموقعة لاستكمال الإجراءات النظامية.

 




5- الموافقة على مذكرة تفاهم بين وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة ووزارة إدارة شؤون الموظفين بجمهورية كوريا فى مجال إدارة الموارد البشرية والخدمة المدنية.

 




6- إسناد عملية استيراد وبيع الشعير إلى القطاع الخاص وفق الضوابط المرافقة للقرار.






7- الموافقة على ترقيات للمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة :







- ترقية عبدالله بن سليمان بن على الطيار إلى وظيفة مدير عام مركز المشاريع العامة والتخطيط بالمرتبة الخامسة عشرة بأمانة منطقة الرياض.






ــ ترقية خضر بن عبد الحميد بن يوسف سيد إلى وظيفة مدير عام فرع الديوان بمنطقة مكة المكرمة بالمرتبة الخامسة عشرة بالديوان العام للمحاسبة.






ــ ترقية علي بن صالح بن محمد السلمي إلى وظيفة مستشار لشؤون القبائل بالمرتبة الرابعة عشرة بوكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية.






كما ثمن المجلس التوجيه الكريم من خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ بإرسال المساعدات الطبية والإنسانية والإيوائية العاجلة للمتضررين من الأشقاء في تركيا جراء الزلزال الذي ضرب بحر إيجه مؤخرا، من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، وذلك انطلاقًا من حرصه - أيده الله - على الوقوف إلى جانب الشعب التركي الشقيق والتخفيف من آثار الزلزال الذي تسبب في خسائر فادحة بالأرواح والممتلكات، وامتداداً للدور الإنساني للمملكة بالوقوف مع المنكوبين في شتى بقاع الأرض، وفي مختلف الأزمات والمحن.







ونوه مجلس الوزراء، بما جاء في البيان المشترك عقب الاجتماع المرئي لصاحب السمو الملكي ولي العهد، ودولة رئيس مجلس الوزراء في جمهورية العراق، من تأكيد عزم البلدين الشقيقين على تعزيز العلاقات بينهما في كافة المجالات، لا سيما مجالات الطاقة وتبادل الخبرات وتنسيق المواقف في المجال النفطي ضمن نطاق عمل منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) و(أوبك بلس)، والالتزام الكامل بالقرارات التي تم الاتفاق عليها كافة.








 واعتماد نتائج أعمال مجلس التنسيق السعودي العراقي في دورته الرابعة فيما توصلت إليه اللجان المنبثقة منه، والاتفاق على خطة العمل المشتركة، والسعي لبدء تطبيق بنود اتفاقية منطقة التجارة العربية الحرة الكبرى بشكل ثنائي بين البلدين، وتشكيل مجلس الأعمال المشترك بينهما، بالإضافة إلى استمرار التعاون في مواجهة خطر التطرف والإرهاب.





***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة