recent
أخبار ساخنة

ريم النجم ترقص .. حقيقة فيديو رقص ريم النجم

الصفحة الرئيسية
 

ريم النجم ترقص .. حقيقة فيديو رقص ريم النجم 






ريم النجم ترقص،تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الأجتماعي في الساعات القليلة الماضية،مقطع فيديو رقص للاعلامية ريم النجم وهي ترقص علي تطبيق سناب شات علي نغمات الموسيقي،حيث أثار مقطع الفيديو ضجة كبيرة عبر صفحات ومنصات التواصل الاجتماعي،واستياء من المتابعين والمغردين.






ريم النجم ترقص .. حقيقة فيديو رقص ريم النجم









فيديو رقص ريم النجم 








تداول مقطع فيديو على موقع سناب شات لفتاه ترقص وهي ترتدي فستانا طويلا مجسما بأكمام طويلة ذا فتحه مثيرة من ناحية الصدر، باللون الكحلي،  اتهمها البعض بأنها تقوم بجذب انتباه المراهقين لها،وبسرعة نفت الإعلامية صلتها بهذا الفيديو، وذلك عبر فيديو عبر حسابها بموقع سناب شات،وتصدر مؤشرات البحث وتريند تويتر تحت عنوان "فيديو ريم النجم".





















حقيقة فيديو رقص ريم النجم 






ننفت الإعلامية النجم صلتها بالفيديو عبر حسابها على سناب شات،حيث علقت ريم النجم في الفيديو التى ظهرت فيه وهي واقفه أمام المرآة لتنفي صلاتها بـ الفيديو المتداول، قائلة: " ليه أطلع بهذا الشكل، أنا ما بخاف من أحد، وليه أطلع بهذا الشكل وأطلع تريند والناس كلها تتكلم عليا، بس أنا ما أحب أشوف نفسي بهذا الصورة، أشمئز من نفسي، ما أحب اشوف نفسي بهذة الصورة، بليز لا تطلعني انا ما احبها".










فيديو ريم النجم







سنعرض لكم بعض ردود أفعال المغردين حول"مقطع رقص ريم النجم كامل"،حيث غرد محمد الزعبي علي تويتر قائلاً: "والله البنت راحت فيها، بالعربي أي أحد يدخل بمجال السوشل ميديا والشهرة والله محسوب عليه كل كبيرة وصغيرة ويخرب".







كما غردت أخري قائلة:"ي رب سترك كلش مو هند القحطاني كلش صح صح مشاء الله على الاقل هند القحطاني صريحه بالوجه اهي من تحت الطاولة وبكره تطلع تقول بالغلط انتشر سبحان الله"، وقالت ريم: "هم نعيد ونكرر ان محد احسن من الثاني والمشكلة كل وحده طلعت وتقول انا مو هند القحطاني بعد فتره تصير نعالي".







ريم النجم تسخر من هند القحطاني






وفي السابق هاجمت ريم النجم أحد متابعينها والذي قام بالتقاط صورة لها، حيث وجهت له رسالة حاد، وقد  هاجمت ببعض الكلمات مشهورة السناب السعودية هند القحطاني وسخرت منها.






كما قالت ريم النجم في هذا الفيديو: " إلى الشخص اللي صورني اللقطة في المندرة بقولك شغلة واحدة إذا تبغي هذا المحتوى لا تتابعني لأني ما هقدملك هذا المحتوى فيه ناس تاني تقدر تقدملك هذا المحتوى، أنا ريم النجم أنا مو هند القحطاني".






أضافت ريم النجم من خلال كلامها وقالت: "مخك وسخ وبيشوف هذه الأشياء أنا مش بسيئ لهند القحطاني كل إنسان له ستايل حياته وقناعاته وأفكاره أنا لو عايزة أطلع بهذا الشكل مش هخاف من حد والناس كلها تتكلم عني لكن أنا مش بحب أشوف نفسي بهذه الصورة هشمئز من نفسي، بليز لا تطلعني بصورة أنا مش قاصدتها".




وتابعت ريم النجم كلامها وقالت: "أنا لو عايزة أطلع كدة هطلع كدة بشكل منظم ومرتب لكن أنا ما أبغي أطلع بها الصورة اللي أنت تبغي تشوفها بمخك".














ريم النجم ويكيديا






هي مذيعة كويتية ولدت في يوم16 أبريل 1985 م ،و كانت تعمل كمعلمة لمادة التربية الفنية. ومنذ أيام طفولتها كانت تشارك الإذاعة المدرسية، حتي انضمت للعمل كمذيعه في قناة الراي عام 2017 لتقديم البرنامج اليومي «رايكم شباب»، كما قدمت الفقرة اليومية «فوانيس رمضان» في شهر رمضان لعام 2018 و تبلغ من العمر 35 عام





هذا وتعرضت ريم النجم لانتقادات عبر السوشال ميديا بعد نشرها مقطع فيديو وهي تتغزل بالفنان راغب علامة خلال تواجدهما معا في إحدى المناسبات، حيث عبرت عن فرحتها وحبها الشديد له بطريقتها الخاصة.






ونشرت ريم النجم مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات قالت فيه "مع النجم الجميل راغب علامة.. تصدق أني لما شفتك ارتفعت حرارة جسمي .. فرصة جميلة جدا إني قابلتك وأني شوفتك وحقيقي أحلى مفاجأة"، ليرد عليها راغب علامة "وأنا كمان يا هلا وسهلا بيكي وفرصة سعيدة كثير".








وعملت ريم النجم معلمة لمادة التربية الفنية ثم انضمت للعمل التلفزيوني كمقدمة برامج في قناة الرأي عام 2017، وقدمت من خلالها البرنامج اليومي "رايكم شباب"، ثم توالت في تقديم مجموعة برامج أخرى منها برنامج فوانيس رمضان في رمضان 2018 ، وبرنامج عشر إلا عشر، وبرنامج سراي.







وكانت ريم النجم قد كشفت في تصريحات سابقة أنها تزوجت في سن صغير ثم انفصلت ولديها ابنة.






google-playkhamsatmostaqltradent