U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

حقيقة وفاة الفنانة انتصار الشراح

 


حقيقة وفاة الفنانة انتصار الشراح 





انتشر خبر وفاة انتصار الشراح،صباح اليوم الخميس،حيث تتصدر انتصار الشراح وسائل الأعلام،ومواقع التواصل الأجتماعي،وذلك بعد تدهور حالتها الصحية،وجلوسها في المستشفي داخل العناية المركزة،وشهدت الايام الماضية تداول الكثير من الأخبار بتدهور وضعها الصحي،ووفاتها،وهذا الأمر الذي جعل الكثير يتسائل عن حقيقة وفاة انتصار الشراح.



حقيقة وفاة الفنانة انتصار الشراح





وقت صلاة الاستسقاء في جميع مناطق السعودية

وفاة  فينس ريفيت الرجل الطائر اثناء تدريبه في دبي

تفاصيل مشروع نظام الضمان الاجتماعي الجديد 1442






وفاة انتصار الشراح 




حيث نفت مصادر اعلامية كويتية،وبعض من الحسابات الموثقة علي موقع تويتر،شائعة وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح،كما نقلت حسابات علي مواقع التواصل الأجتماعي في الساعات الأخيرة الماضية أخبار عن وفاة الشراح وسط صدمة لمحبيها وجمهورها بالخبر.









حيث قالت صحيفة الرآي الكويتية،أن الفنانة انتصار الشراح دخلت مساء أمس الخميس الي غرفة العناية المركزة في المستشفي الأميري،وذلك بعد مضاعفات أدت بها نتيجة اجرائها عملية أستئصال تقرحات في الأمعاء.






كما كانت الكاتبة الكويتية،مريم القلاف تتواصل مع انتصار الشراح لحظة بلحظة كما صرحت انها كانت تعاني من الام في المعدة منعتها من القدرة علي تناول الطعام،واستدعي هذا الي نقلها الي احدي المستشفيات الخاصة حيث خضعت لمنظار حتى يتم معرفة سبب الألم.







كما أضافت أن انتصار الشراح قبل العملية تناولت أدوية وفقا لاستشارة الطبيب المعالج،ولكن جسمها لم يستجب للعلاج،ما استدعي الي نقلها للمستشفي.













أصل انتصار الشراح





وُلدت انتصار علي الشراح في طنطا في مصر، بتاريخ 5 - نوفمبر - 1962، وانتقلت مع أسرتها إلى بلدها الأصل الكويت، تحديدًا إلى منطقة الشعب، كونها كويتية ولها أصول مصرية.





التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت من أبرز طلاب دفعتها؛ شاركت عام 1961 في مسرحية "صقر قريش" الذي يعتبر أول ظهورٍ مسرحيٍ لها بعد التخرج.








انتصار الشراح كم عمرها





ولدت انتصار الشراح في  5 نوفمبر 1962 (العمر 58 سنة)، الكويت‎.






أبناء انتصار الشراح





علي مازن سالم، دلال سالم، سالم مازن سالم.







 انتصار الشراح ويكيبيديا







انتشار الشراح ممثلة كويتية كوميدية، عملت كمطربة في بدايتها ودخلت عالم الفن من خلال الفرق الغنائية، ثم انتقلت إلى التمثيل بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية.






وظهرت الشراح بأدوار وشخصيات مختلفة ومتنوعة أبرزت موهبتها لتصبح بين منجوم الصف الأول على الساحة الكويتية لاسيما في الأدوار الكوميدية.






وبجانب عملها كممثلة أخرجت الشراح عمل وحيد، وفي رصيدها الفني قرابة 55 مسرحية، وأكثر من 81 مسلسل تلفزيوني، وبرنامج تلفزيوني كوميدي واحد قدمته إلى جانب الفنان الكويتي داوود حسين.





***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة