recent
أخبار ساخنة

داليا مبارك تعلن عن حملها الثاني بطريقة مختلفة

الصفحة الرئيسية

 


داليا مبارك تعلن عن حملها الثاني بطريقة مختلفة




تصدرت الفنانة والمغنية السعودية داليا مبارك مؤشرات محرك البحث جوجل،وذلك بعد اعلانها عن حملها بطريقة مختلفة،وذلك من خلال إطلالة أنيقة ظهرت بها عبر حسابها على انستجرام.






داليا مبارك تعلن عن حملها الثاني بطريقة مختلفة





حمل داليا مبارك




حقيقة وفاة الفنانة انتصار الشراح 

وقت صلاة الاستسقاء في جميع مناطق السعودية

وفاة  فينس ريفيت الرجل الطائر اثناء تدريبه في دبي

فاجأت الفنانة السعودية داليا مبارك الجمهور بالاعلان عن حملها بطفلها الثاني من زوجها لهيم لي ستارك رجل الاعمال الأمريكي بدون أي سابق  إنذار.








حيث نشرت داليا مبارك عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام،صورة ظهرت فيها وهي تقف في حديقة وترتدي فستان أسود واسع مع قبعة سوداء وتبرز بطنها من خلال وضع يدها عليه،وتلقت الكثير من عبارات التهنئة متمنيين لها الصحة والخير.















كما كشفت داليا مبارك حملها بطريقة مختلفة من خلال استعانتها بطفلتها الصغيرة ليلي،حيث قامت بنشر صورة تظهر الطفلة مع لوحة كتبت فيها موعد ولادة طفلها الثاني مايو 2021،كما علقت عليها قائلة:"طفلتي ستصبح أخت كبري".







#











حمل داليا مبارك الأول







علي الرغم من ظروف الحمل الصعبة  إلا أن المطربة داليا مبارك تفضل الأعلان عن حملها بطرق مختلفة ومميزة،وذلك ماحدث عند حملها في طفلتها الأولي،حيث نشرت مقطع فيديو قصير يظهر فية  عدد 3 أكواب كتبت علي الأول اسمها وعلي الثاني اسم زوجها وعلي الأوسط صغير مكتوب علية كلمة baby.













 حيث رزقت داليا مبارك بطفلتها الأولي،في شهر نوفمبر عام 2018،والتي اختارت لها اسم لي لي سمر ،كما ضافت داليا في لقاء تلفزيوني أن معني هذا الأسم هو زهرة الصيف،سيكون مركب من أجل يرضيها ويرضي زوجها ايضآ.








داليا مبارك تتعرض للانتقاد بسبب رضيعتها







حيث تعرضت داليا مبارك مؤخرآ لحملة لاذعة من الأنتقادات بسبب جلسة العناية بالبشرة لطفلتها الرضيعة،بعد عرضها لمقطع فيديو أثناء عمل سبا لطفلتها عمرها 9 أشهر بمساعدة مندوبات من شركة تجميل وقالت:"ما اعتقد أحد راح يعمل سبابعد لي لي بنتي،شكرآ علي تدليلكم لأميرتي".








انتقدت الفيديو الكثير من المتابعين،وتسائل البعض لماذا تتعامل الفنانة داليا مبارك مع طفلتها كفتاة كبيرة في العمر،ولماذا أدخلتها في عالم العناية بالبشرة مبكرآ وخاصة أنها مازالت صغيرة في العمر ولاتحتاج بشرتها الي العناية.







داليا مبارك - ويكيبيديا






داليا مبارك ولدت في 2 مارس 1991 ، مغنية سعودية، اشتهرت في الخليج العربي في الآونة الأخيرة حيث اقتحمت عالم الشهرة وظهرت لجمهورها في العام 2014 عندما أطلقت أول أغانيها "قلبت الطاولة"، وحققت أكثر من 9 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.









حيث برزت داليا مبارك موهبة الغناء لديها في عمرٍ مبكر، وكان ذلك بتشجيع من والدها، وكان لها مشاركات مستمرة أثناء مراحل الدراسة وفي الحفلات العائلية، وشاركت في عدة أوبريتات منها "سند الخير" وهي في الرابعة عشرة من العمر، حيث لمعت فكرة الغناء في مخيلتها، واستطاعت الترشح لأن تكون ضمن المواهب المشاركة في أول مواسم برنامج اكتشاف المواهب آرابز جوت تالنت، لكن وفاة والدها لاحقاً، حرمها من الذهاب إلى بيروت، فقررت بعد سنوات أن تتعلم أصول الموسيقى في أحد المعاهد المتخصصة في إمارة دبي.









في العام 2014، أطلقت داليا عبر موقع يوتيوب أغنية "قلبت الطاولة" من ألحان فايز السعيد، التي حققت نسبة استماع وصلت لثمانية ملايين مرة، ونجاح هذه الاغنية قادها لتقديم عدة أغاني منفردة منها: "في نظرة عيونك" ، "مع خالص الأشواق" ، "عرين العشق" ، "تاج الفخر" ، "قدر قدر" ، دمعة غلا، "فارق عن الناس" ، و "بيني بينك". في العام 2016، تعاقدت داليا مع شركة روتانا التي أنتجت لها أول ألبوماتها بعنوان «من الاخر» ، والذي حقق نجاح على مستوى الخليج العربي.








داليا مبارك من هو زوجها





قال زوج الفنانة السعودية داليا مبارك الأميركي ألهيم ستاركس في أول ظهور إعلامي له مع زوجته المغنية عبر برنامج “ذا إنسداير بالعربي”:” إن التعارف بينهما حصل في المطار في مصر، وقال عندما إقتربت منها سألتها هل أنت أميركية، فقالت نعم ولكن بلكنة غريبة فعرفت أنها ليست أميركية”، موضحا أن ابتسامتها كانت رائعة.









أول ظهور إعلامي لداليا مبارك وزوجها ألهيم ستاركس













وفي سبتمبر الماضي ، شاركت داليا مبارك النجم عبادي الجوهر  حفل الاحتفال باليوم الوطني السعودي.








المصدر: layalina

google-playkhamsatmostaqltradent