recent
أخبار ساخنة

سبب انفصال سعاد بنت جابر ونادر

 


سبب انفصال سعاد بنت جابر ونادر 




انفصال سعاد ونادر،حيث تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الأجتماعي،خبر انفصال مشهورة السناب شات السعودية سعاد بنت جابر عن زوجها نادر،حيت تسائل عدد كبير من مغردون موقع تويتر عن حقيقة انفصال سعاد ونادر.









سبب انفصال سعاد بنت جابر ونادر






طلاق سعاد جابر ونادر



بالدموع انفصال نادر وسعاد

رسميا انفصال سعاد جابر ونادر

رحيل رجل الاعمال حمود البراهيم مؤسس بنده




حيث تصدر هاشتاق حسافة حب نادر لك سعاد قهر بعتيه،موقع التواصل الأجتماعي تويتر في السعودية،كما تداول نشطاء تويتر خبر طلاق سعاد ونادر،حيث أكدوا هذا الخبر بعد ظهور نادر زوج سعاد بنت جابر،مريض في أحدي المستشفيات،وفي الوقت نفسه زوجته تتابع نشاطها الاعلامي علي سناب شات.














كما أتهم المغردون سعاد انها تتخلي عن زوجها نادر بعد وقوفه معها ونالت شهرة واسعه،حيث تعاطف عدد كبير منهم مع نادر زوج سعاد بنت جابر،كما غردت ناشطة علي تويتر قالت:"هي وزوجها مشهورين انهم بيحبون بعض بس الحين متزاعلين وهو شوفت عينك ماتحمل وتنوم مسكين وهي عادي تسوي اعلانات واحنا زعلنا معاه عليها،كما علقت متابعة قائلة:"وربي حيوانه معليش للاسف ليه تسوين كذا ياسعاد اغرتك الفلوس لعنبوه وسخ دنيا بيجي يوم وتفلسين وتركعين تحت رجلة وتشوفين".







سبب انفصال سعاد ونادر





حيث تحدث نشطاء ورواد مواقع التواصل الأجتماعي عن انفصال بين الثنائي سعاد وزوجها نادر،وذلك بعد أن نشرت أخت نادر صورة عبر حسابها علي السناب شات معلقه عليها قالت:" سلامتك ياروح أختك ليت التعب فيني ولافيك"،حيث انهالت بعدها التعليقات السلبية علي سعاد واتهمها المتابعين بالتخلي عن زوجها نادر،بعد وقوفه بجانبها ومساعدته لها الشهرة.







وعن سبب انفصال سعاد ونادر فقد علق البعض من المغردين أنه بسبب زواج نادر عليها،حيث أنه بعد سفرتهم الأخيرة والتي كانت خارج السعودية تعرف نادر علي فتاة نالت علي اعجابه وقرر الزواج منها.






ورأي متابعين آخرون أن مايحدث ماهو الا تمثلية من قبلهم لزيادة عدد متابعينهم.






كما تعتبر سعاد بنت جابر وزوجها نادر من أكثر المشاهير متابعة علي سناب شات،ويتابعهم الآف المتابعين،الذين يتابعو يومياتهم وكل سناباتهم الجديد كل يوم،حيث يعتبر نادر وسعاد هم أكثر الأزواج شهرة في المملكة بسبب طرافتهم وعلاقتهم المميزة.






حيث خرجت سعاد بنشر صورة لنادر وهو في المستشفي وتمنت له الشفاء،ونشر نادر فيديو .












حقيقة انفصال سعاد بنت جابر وزوجها نادر





سبب انفصال سعاد بنت جابر ونادر

 






حيث قامت نجمة سناب شات السعودية سعاد بنت جابر ببث مقاطع فيديو عبر حسابها علي ساب بشكل طبيعي،ولم تعلق علي خبر انفصالها من زوجها نادر،حتي بعد أن اتسع الضجيج عبر السوشيال ميديا بعد أن نشرت أخت نادر صورته في أحد المستشفيات،وهو جالس مريضا هلي سرير العناية،كما لم يعلن نادر عن انفصاله حتي الآن.









كما نشرت سعاد جابر تغريدة تمنت فيها الشفاء لزوجها نادر،عبر حسابها علي سناب قالت:"ماتشوف شر ياأبو راشد لله يقومك بالسلامة"،هذا ربما ينفي ماتم تداولة بشأن طلاق نادر وسعاد.









 

سبب انفصال سعاد بنت جابر ونادر








كما خرج نادر في مقطع فيديو وضح من خلاله أنه لو فيه نصيب سيكملان مع بعض،كما طلب من الجمهور أن يخون عنه وعن سعاد ايضآ،فهي لاتستحق كما قال،وأكد أنه يحبها سواء أكمل معها أم لم يكمل،حيث قال نادر:"عسي في الأمر خيرآ وبالعكس والله أنا ما أكن الها كل الحب والتقدير والاحترام وهي كذلك ان شاء الله،ولكن ساعات تمر في ظروف هي الأقوي من كل شئ،نسأل الله أن يصلح الحال،اذا لنا نصيب مع بعض نستمر".







وأضاف نادر قائل:"بس تكفون اتركوا الكلام خفوا علي سعاد خوا علي،تري والله اني أحبها سواء كملت حياتي معاها أوماكملت،والله اني أحبها واقدرها وتراها علي راسي من فوق،بس تكفون خلوني أكمل مرضي وأطلع بالسلامة".














من هى سعاد جابر سفيرة السعادة







كانت ترددت انباء عن تورط سعاد جابر مع مريم خاطفة الأولاد فى الدمام وتقوم باعمال السحر والعوذة، وردت سعاد بانها لا تعرف سبب زج اسمها فى مثل هذه الاعمال، واوضحت انها صدمت من الخبر وتداول الشائعات بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى.







مريم الخاطفة كان لها علاقة مع عدد من مشاهر السناب شات وقد ورد اسم سعاد جابر وزوجها مع الخاطفة.








جدير بالذكر ان سعاد جابر من مواليد عام 1988، من مواليد الرياض متزوجه من نادر، ولديها طفلين وتمتلك سعاد قناة على اليوتيوب وحساب السناب شات التي تنشر عليه مما جعلها مشهورة على مواقع التواصل الأجتماعي، ولها اسلوب مميز وناجحة في عملها ولها عدد كبير جداً من المتابعين والذي يشاهدها، وجميعاً تعر على قصه خاطفة الدمام مريم التي خطفت الأولاد لأكثر من 20 سنه، وبينما الشرطة فتحت التحقيق في المنزل وجد صورة لزوج سعاد في بيت الخاطفة الأمر الذي صدح في جميع مواقع التواصل الأجتماعي حول اشتراكهم مع خاطفة الدمام.


google-playkhamsatmostaqltradent