U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

رحيل رجل الاعمال حمود البراهيم مؤسس بنده

 


رحيل رجل الاعمال حمود البراهيم مؤسس بنده





توفي أمس السبت،رجل الأعمال حمود السعد البراهيم،مؤسس أسواق بنده ومؤسس شريك مطاعم هرفي،والذي تحولت من مجموعة محلية الي احدي العلامات التجارية المميزة.




رحيل رجل الاعمال حمود البراهيم مؤسس بنده






 سبب وفاة حمود السعد البراهيم



بالدموع انفصال نادر وسعاد

رسميا انفصال سعاد جابر ونادر

سبب انفصال سعاد بنت جابر ونادر 





حيث توفي حمود البراهيم،بعد معاناه طويلة مع المرض،وسوف يشيع جثمانه اليوم الأحد،كما أعلن أحد أقارب البراهيم،دخوله مستشفي الحامدي في 19 من الشهر الماضي،علي أثر وعكة صحية أصابته.








كما  تقرر الصلاة على حمود السعد البراهيم اليوم الأحد، بعد صلاة العصر مباشرة في مقبرة الشمال بالعاصمة الرياض.






#






حيث نعيي الكثير من الكتاب والصحفيين ورجال الأعمال السعوديين،الراحل حمود البراهيم،كتب فهد الدغيثر في تغريدة له علي حسابة الشخصي علي موقع تويتر قال فيها:"فجعت قبل قليل بخبر وفاة أستاذي الكبير حمود_السعد_البراهيم مؤسس اسواق بنده ومؤسس بالشراكة لمطاعم هرفي. لقد كان نعم المعلّم والزميل والصديق. رحمك الله أبا سعد وأسكنك فسيح جناته وخالص العزاء لأسرته الكريمه وكافة أفراد آل إبراهيم الكرام. إنا لله وإنا إليه راجعون".







كما نعاه ايضآ نايف الحربي علي تويتر قائل:"وفاة واحد من انجح التجار السعوديين عبر التاريخ حمود السعد البراهيم مؤسس اسواق بندة ومؤسس بالشراكة لمطاعم هرفي دعواتكم له بالرحمة والمغفره".














رجل الاعمال حمود البراهيم ويكيبيديا






حمد البراهيم،هو صاحب سلسلة متاجر بنده،في المملكة العربية السعودية،العلامة التجارية الكبري في أسواق التجزئة.






كما تنقل رجل الأعمال حمود البراهيم،مابين 1974و1980 في أكثر من 9 وظائف،حيث أكتسب من خلال هذة الوظائف الخبرات الكبيرة،خصوصآ بعد عملة مديرآ عام لأحد مخابر وفنادق،ثم أسس بعدها شركة بنده في السعودية.






حيث كان البراهيم يمتلك الجزء الأكبر من أسهم شركة هرفي للأغذية عبر شركة بندة،حيث كان أول مطعم في حي الملز في العاصمة السعودية الرياض،كما شارك الأمير الوليد بن طلال في عام 1993،في شركة هرقي،وساهم هذا في توسيع أعمالها،حتي تحولت الي شركة عامة ودخلت أسهمها في السوق المالية السعودية.







كما ذكرت صحيفة المرصد السعودية،رجل الأعمال السعودي،حمود السعد البراهيم هو أول من أدخل الوجبات السريعة إلى السعودية،بحسب تغريدة لمجلة الرجل.











حيث أسس البراهيم شركة هرفي للأغذية بالشراكة مع أحمد حمد السعيد،وأطلق عليه أسم هرفي،نسبة الي الخروف النجدي الصغير.






***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة