recent
أخبار ساخنة

تفاصيل سبب وفاة الدكتورة ريم الدليجان في السعودية

 


تفاصيل سبب وفاة الدكتورة ريم الدليجان في السعودية






حادث ريم الدليجان،حيث أعلنت وسائل إعلام سعودية، يوم الأربعاء 9 ديسمبر 2020، عن وفاة الدكتورة ريم الدليجان بعد مرور أيام معدودة على زواجها وإتمام حفل زفافها على شريك حياتها في المملكة.








تفاصيل سبب وفاة الدكتورة ريم الدليجان في السعودية




كما تصدر هاشتاق "ريم الدليجان" مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مساء اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2020، وذلك بعد وفاة ريم الدليجان، فمن هي ريم الدليجان وما هي تفاصيل وفاتها، هذا ما سنوضحه من خلال السطور القادمة في هذا المقال.



أنواع الشعر وكيفية العناية به


شاهد نيسان ارمادا 2021 nissan armada الجديدة 


وفاة باولو روسي أسطورة إيطاليا الفائز بكأس العالم عن عمر يناهز 64 عامًا




سبب وفاة ريم الدليجان






حيث  نعى المغردون الدكتورةريم بنت راضي الدليجان، أخصائية الجراحة العامة بمستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر و المعيدة بكلية الطب،وسبب وفاة ريم الدليجان هو،أكدت وسائل الإعلام أن سبب وفاة الدكتورة ريم الدليجان جاء نتيجة حادث سير مؤسف تعرضت له الليلة، موضحة أنها تزوجت قبل عدة أيام ولم تكن تعاني من أي مشاكل صحية.







حادث الدكتوره ريم الدليجان






كما أن ريم الدليجان مواطنة سعودية في عمر الشباب انتقلت إلى رحمة الله تعالى في الحادث الأليم، إذ لم يمضِ إلا بعض الأيام على زواجها واجتيازها البورد السعودي في الجراحة العامة.






نعى العشرات من الأصدقاء وأفراد العائلة والزملاء والمغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة الراحلة ريم الدليجان، مقدمين خالص التعزية والمواساة إلى أهلها وذويها.






وقالت الدكتورة إيمان ناعيةٍ صديقتها على تويتر : "للآن ما أقدر أستوعب. رحم الله روحك يا ريم الدليجان وصبر الله قلوبنا على فراقك وخلفك الله بخير من هذه الدنيا في جنات النعيم".






تشييع جثمان الدكتوره ريم الدليجان




ذكر المغردون في الهاشتاق، أن “ريم” تزوجت يوم الجمعة الماضي إلا أنها توفيت اليوم الثلاثاء خلال قضائها شهر العسل في حادث.





حادث ريم الدليجان



وأوضحوا أن ريم الدليجان راحت ضحية سيارة اقتحمت لوبي الفندق الذي كانت تقيم فيه خلال شهر العسل في العاصمة السعودية الرياض وتوفيت.




وتناقل مغردون في الهاشتاق، مقطع فيديو يوثق تشييع جثمان الطبيبة السعودية مقبرة الثقبة التابعة لبلدية الخبر في المنطقة الشرقية.













google-playkhamsatmostaqltradent